تجديد حبس أحمد فتوح 15 يومًا في واقعة حادث الساحل

تريندات مصر misrtrends يقدم تجديد حبس أحمد فتوح 15 يومًا في واقعة حادث الساحل والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

جددت جهات التحقيق حبس أحمد فتوح، لاعب فريق الكرة الأول بناد الزمالك، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق في واقعة دهس اللاعب لأمين شرطة في حادث مروري مروع على طريق الساحل الشمال تحت تأثير المخدر وهو ما أدى لوفاته في الحال.

وجاء ذلك بعدما قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على أحمد فتوح لدهس أمين شرطة بسيارته الخاصة أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، وذلك فجر يوم الأحد.

وتلقت قوات الأمن إبلاغ بقيام أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك بدهس أمين شرطة على ىطريق العلمين وكان يرافقه شخص أخر، وبعض الإجراءات قامت جهات التحقيق بالإفراج عن محمد صبحي بسبب عدم تورطه بينما تم حجز أحمد فتوح لاستكمال التحقيقات.

                             أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك

كان تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشخص عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

تفاصيل حادث أحمد فتوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى