عاجل| نيس الفرنسي يقترب من ضم مدافع كندي رغم مفاوضات محمد عبد المنعم

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| نيس الفرنسي يقترب من ضم مدافع كندي رغم مفاوضات محمد عبد المنعم والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

اتفق نادي نيس الفرنسي مع المدافع الكندي مويس بومبيتو لاعب فريق كولورادو رابيدز الأمريكي لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة سكاي سبورتس أن صفقة انتقال مويس بومبيتو لصفوف ستكلف النادي الفرنسي مبلغ 7 ملايين يورو بالإضافة إلى المكافآت والحوافز مقابل انتقال اللاعب لصفوف نيس لمدة 4 مواسم.

ومن المنتظر أن يعلن النادي الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي، بمجرد وصول قيمة الصفقة من نادي نيس، لإرسال الاستغناء الخاص باللاعب، والبطاقة الدولية عن طريق اتحاد الكرة.

وكان موقع «فوت ميركاتو» الفرنسي، قد كشف عن وصول نادي نيس إلى اتفاق مادي مع الأهلي، يقضي بدفع النادي الفرنسي 4 ملايين يورو، بجانب مليون يورو مكافأة للحصول على خدمات محمد عبد المنعم .

محمد عبد المنعم مطلوب في نيس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى