قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر

تريندات مصر misrtrends يقدم قرار مفاجئ من الأهلي بشأن طاهر محمد طاهر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تغيير قراره بشأن مصير طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق، وذلك قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وكان النادي الأهلي قرر في وقت سابق عرض طاهر محمد طاهر للبيع ودخوله في صفقات تبادلية خلال الميركاتو الصيفي 2024، إلا أن هناك قرارًا جديدًا يخص اللاعب بعد اقتراب أكثر من لاعب في نفس مركزه.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، إن مفاوضات المارد الأحمر مع بعض الأندية المصرية للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر توقفت في الأيام الماضية بقرار من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

                         طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ« تريندات مصر»، أن رحيل أحمد عبدالقادر إلى قطر القطري منح فرصة جديدة لطاهر للاستمرار داخل أروقة القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

تجديد عقد طاهر محمد طاهر 

وقرر كولر، استمرار طاهر محمد طاهر في صفوف الفريق وعدم رحيله في ظل طلبه رحيل بيرسي تاو بجانب تلقي أحمد عبدالقادر عرضًا من نادي قطر القطري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى