السوبر الأوروبي| التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء ريال مدريد وأتالانتا

تريندات مصر misrtrends يقدم السوبر الأوروبي| التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من لقاء ريال مدريد وأتالانتا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع فريقي ريال مدريد وأتالانتا الإيطالي، والذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «وارسو الوطني» في بولندا، في بطولة السوبر الإيطالي.

وشهدت الدقيقة 16 من عمراللقاء، أولى ملامح الخطورة من جانب ريال مدريد بعد محاولة هجومية خطيرة للنادي الملكي بانطلاقة على الجبهة اليمنى عن طريق فيدريكو فالفيردي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها كيليان مبابي بتسديدة مباشرة ارتدت من جسد المدافع ايساك هيين المتمركز بشكل جيد أمام المرمى.

وفي الدقيقة 25، كاد يباغت أتالانتا نظيره ريال مدريد بهدف، عقب هجمة خطيرة لأتالانتا بتسديدة طريق مارتن دي روون من داخل يسار منطقة جزاء ريال مدريد ارتدت من العارضة العلوية للمرمى.

  

وكانت أخطر هجمات اللقاء في الدقيقة 45، عندما مرر فينيسيوس جونيور تمريرة ساحرة، وصلت إلى رودريجو داخل منطقة الجزاء، سددها الأخير في العارضة العلوية، مهدرا هدفا محققا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى