« تريندات مصر» ينفرد بمدة عقد محمد علي بن رمضان مع الأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم « تريندات مصر» ينفرد بمدة عقد محمد علي بن رمضان مع الأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينفرد بتفاصيل عقد محمد علي بن رمضان مع النادي الأهلي بعد التوصل لاتفاق رسمي مع نادي فرينكفاروزي المجري على ضم اللاعب بداية من الموسم الجديد مقابل 2.7 مليون دولار.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « مدة عقد محمد علي بن رمضان مع النادي الأهلي ستكون 3 مواسم،  الأهلي فضل أن ينهي الصفقة شراء نهائي وليس إعارة بنية مع وجود بند تفعيل الشراء».

وأضاف المصدر: «هناك اتفاق بين الأهلي واللاعب على إمكانية تمديد التعاقد لمدة موسمين وذلك بموافقة الطرفين عقب نهاية الثلاثة مواسم».

وكان مصدر مقرب من اللاعب كشف أن محمد علي بن رمضان من المفترض أن يصل للقاهرة غدًا في تمام الساعة 4:35 وقد يتأجل وصول اللاعب بطلب شخصي منه بسبب عدم جمع متعلقاته وأموره الشخصية وإنهاء بعض الإجراءات الخاصة به في المجر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى