الأهلي يعلن ضم محمد علي بن رمضان خلال ساعات

تريندات مصر misrtrends يقدم الأهلي يعلن ضم محمد علي بن رمضان خلال ساعات والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال الإعلامي محمد غانم، إن الأهلي سيعلن في الساعات القليلة المقبلة ضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فرينكفاروزي المجري، ليكون ثالث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأوضح «غانم» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي سيعلن خلال ساعات ضم محمد علي بن رمضان لتدعيم صفوف الفريق، مشيرًا إلى أنها ستكون صفقة قوية.

وأشار غانم إلى أن الأهلي أنهى اتفاقه مع النادي المجري الذي يلعب له محمد بن رمضان، موضحًا أن هناك رتوش بسيطة تفصل الصفقة عن الإعلان، موضحًا أن اللاعب يملك مرونة تكتيكية في وسط الملعب مما يفيد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق للأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وواصل «غانم» بأن اللاعب التونسي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الانضمام لصفوف الأهلي، ورفض العروض الأخرى، ليتم الاتفاق على كافة التفاصيل.

وكان « تريندات مصر»، انفرد بتفاصيل حسم الأهلي صفقة محمد علي بن رمضان على أن يدفع المارد الأحمر نظير هذه الصفقة 2.7 مليون دولار طالع التفاصيل من هنا، ومن المقرر وصول اللاعب لمصر غدًا في تمام الرابعة والنصف ولكن قد يتأجل موعد وصوله لأسباب شخصية تتعلق باللاعب، وتصل عقد محمد علي بن رمضان مع النادي الأهلي 3 مواسم طالع التفاصيل من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى