سموحة يفوز على الإسماعيلي بهدفين في دوري NILE

تريندات مصر misrtrends يقدم سموحة يفوز على الإسماعيلي بهدفين في دوري NILE والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز نادي سموحة على فريق الإسماعيلي ، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد برج العرب ضمن الجولة 34 والأخيرة من بطولة دوري «NILE».

جاءت بداية المباراة هادئة بين سموحة والأسماعيلي، ثم نشط فريق سموحة في الدقيقة الـ8 من عمر الشوط الأول عن طريق تمريرة داخل منطقة جزاء من اللاعب أبو بكر ليادي للمهاجم فادي فريد ولكن التسلل يحرم «الأزرق» من تسجيل أولى الأهداف.

وفي الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول حصل لاعب فريق الإسماعيلي عبد الرحمن الدح على البطاقة الحمراء بعد التدخل العنيف على لاعب سموحة عبد الرحمن عامر.

وفي الدقيقة 47 من زمن الشوط الثاني سجل سموحة الهدف الأول في المباراة عن طريق خطأ دفاعي فادح من لاعب نادي الإسماعيلي محمد إيهاب ليسددها حسام حسن لاعب سموحة ويهدي التقدم «للأزرق».

وشهدت الدقيقة 36 من الشوط الأول هجمة منظمة من سموحة عن طريق تمريرة من اللاعب النيجيري أبوبكر ليادي لزميله فادي فريد ليسددها الأخير ولكن تصطدم بالقائم العلوي لحارس الإسماعيلي كمال السيد.

ثم في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني يسجل سموحة الهدف الثاني من ضربة جزاء عن طريق المهاجم فادي فريد ليعزز النتيجة لصالح النادي السكندري، ثم وفي الدقيقة 91 سجل سموحة الهدف الثالث ولكن التسلل يقف عائقا أمام فادي فريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى