أوكلاند سيتي يضرب بيركينهيد برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس نيوزيلندا

تريندات مصر misrtrends يقدم أوكلاند سيتي يضرب بيركينهيد برباعية ويتأهل إلى نهائي كأس نيوزيلندا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

فاز أوكلاند سيتي على بيركينهيد يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب «كيويتيا ستريت»، بنصف نهائي بطولة كأس نيوزيلندا، ليضرب موعدا مع ويليجنتون أولمبيك، في نهائي المسابقة.

وسجل أهداف أوكلاند سيتي، حامل لقب دوري أبطال أوقيانوسيا، منافس الأهلي المحتمل ببطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، كل من أنجوس كيلكولي، ثلاثية في الدقائق 43 «ضربة جزاء»، 99، و(4+120)، وريان دي فريس، في الدقيقة 56، فيما سجل بيركينهيد يونايتد عن طريق اللاعب مونتي باترسون في الدقيقة 32، وسام فيليب في الدقيقة 69 من المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية.

وفي وقت سابق من العام الجاري، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قرعة بطولة «فيفا إنتركونتيننتال»، التي يشارك بها النادي الأهلي، وأوقعت القرعة، حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، أو العين الإماراتي بطل دوري أبطال آسيا، في مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، والفائز من المواجهة سيلتقي في قبل النهائي، الفائز من لقاء باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال كونكاكاف، مع بطل كوبا ليبرتادوريس، الذي لم يُحسم بعد.

وكان ويليجنتون أولمبيك، فاز على كوستال سبيريت، بنتيجة 5-1 على ملعب «لينفيلد بارك» بنصف نهائي بطولة كأس نيوزيلندا، ليحجز بطاقة التأهل لنهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى