عاجل| أول تعليق من نادي قطر على ضم أحمد عبد القادر.. رسالة خاصة للأهلي

تريندات مصر misrtrends يقدم عاجل| أول تعليق من نادي قطر على ضم أحمد عبد القادر.. رسالة خاصة للأهلي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

علق خالد الكواري، المسوؤل الإعلامي بنادي قطر القطري، على انضمام أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لصفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال «الكواري» في تصريحات تليفزيونية عقب المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي لتقديم اللاعب: «أحمد عبد القادر من اللاعبين الجيدين، وقادم من نادي كبير وهو الأهلي».

ووجه المسؤول الإعلامي لنادي قطر القطري رسالة للنادي الأهلي قال فيها: «نشكر النادي الأهلي على التعاون بيننا، ونتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم».

 

واستكمل الكواري حديثه عن الصفقة كاشفًا التفاصيل: «أحمد عبد القادر منضم للفريق على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، نتمنى أن يكون إضافة للفريق وأن يكون الفريق والدوري القطري إضافة له».

وأتم المسوؤل الإعلامي لنادي قطر حديثه قائلًا: «نحتاج طريقة لعب اللاعب مع الفريق، وإن شاء الله يقدم مستويات مميزة ويتأقلم سريعًا مع الفريق.

الكشف عن تفاصيل الصفقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى