مدرب ليستر سيتي يشيد بلاعبيه بعد التعادل مع توتنهام: قادرون على النجاح

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب ليستر سيتي يشيد بلاعبيه بعد التعادل مع توتنهام: قادرون على النجاح والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أشاد الويلزي ستيف كوبر، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، بأداء لاعبي فريقه، خاصة بعد تعادلهم مع توتنهام، في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين، في ختام الجولة الأولى من «البريميرليج»، نسخة الموسم الجديد.

وقال «كوبر» بعد نهاية اللقاء: «مع بداية الشوط الثاني، أدرك اللاعبون أنهم قادرون على النجاح على هذا المستوى، وأنهم قادرون على اللعب بشكل جيد، وأن يسيطروا على المباراة أمام خصم صعب»، موضحا: «هذا فريق سيقاتل من أجل البقاء على القمة، ولا شك في ذلك، بفضل مستوى اللاعبين الذين يمتلكهم».

وأكد المدرب، أنه سعيد بالمشاركة مع «الثعالب»، للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي، مشددا على أنه سيكون مساهما كبيرا إذا كان ليستر يريد تحقيق موسم ناجح، متابعا: «أحب أن أكون هنا، إنه بيتي الجديد.. لقد استمتعت حقا وأعجبني كيف تقبل المشجعون العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وساندوا الفريق».

وقاد جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، فريقه لتعادل مثير مع توتنهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، بهدف لكل منهما؛ إذ سجل صاحب الـ37 عاما، الهدف من رأسية في الشوط الثاني، ليحصد «الثعالب» أول نقطة في عودته للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عودته مرة أخرى.

وأعلن ليستر سيتي، تعيين سيف كوبر مدربا جديدا للفريق الأول، قبل انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعقد يمتد حتى عام 2027.

جيمي فاردي يقود ليستر سيتي للتعادل مع توتنهام 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى