عقوبات صادمة على الأهلي بعد انسحابه من كأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم عقوبات صادمة على الأهلي بعد انسحابه من كأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن العقوبات الموقعة على النادي الأهلي، بعد قراره بعدم خوض مباراة فاركو، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان الأهلي قد حسم تأهله لدور الـ16 من البطولة الأعرق والأقدم محليا، بعد تخطيه نظيره الألمونيوم في دور الـ32، بالفوز عليه بهدف نظيف، بينما تمكن فاركو من الصعود للمرحلة نفسها، بعد تفوقه على منافسه الواسطى بثلاثية نظيفة.

وقال «الكومي» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي اعتذر عن عدم استكمال بطولة كأس مصر، بسبب ضغط المواعيد».

وأضاف: «لائحة اتحاد الكرة ستطبق على الأهلي بعد انسحابه من المسابقة، وتتمثل في اعتبار فاركو فائزا بنتيجة 2-0، مع توقيع غرامة ثابتة قدرها مليون جنيه، بجانب غرامة أخرى تحددها الشركة الراعية، مع حرمانه من المشاركة بالبطولة في الموسم المقبل».

واختتم حديثه، قائلا: «اتحاد الكرة أخطر نادي فاركو بالتأهل لربع نهائي كأس مصر لموسم 2023-2024 مباشرة، دون لعب لقاء دور الـ16 ضد الأهلي».

اتحاد الكرة يخطر فاركو بالتأهل لدور الـ8 من كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى