رئيس الإسماعيلي يتحدث عبر «» عن أزمة القيد ومصير الدوري الجديد والعودة للمنافسة

تريندات مصر misrtrends يقدم رئيس الإسماعيلي يتحدث عبر «» عن أزمة القيد ومصير الدوري الجديد والعودة للمنافسة والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تحدث نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن العديد من الملفات التي الشارع الرياضي المصري بشأن شكل الدوري وملف التحكيم، ورسالته لجماهير الدراويش في الموسم الجديد، بعدما أنهى الفريق بطولة الدوري في الموسم الماضي في المركز الـ14 في جدول ترتيب المسابقة بعدما حصد 34 نقطة، حيث سجل مهاجموه 33 هدفًا واستقبلت شباكه 43 هدفًا. 

لا أريد تغيير نظام الدوري في الموسم الجديد، ما نحتاجه فقط هو وجود نظام وعدم تأجيل مباريات للأندية لأن هذا هو السبب الرئيسي في تلاحم المواسم، وليس بسبب نظام الدوري، أنا مع أي نظام بدون تأجيلات.

المشكلة ليست في رئيس لجنة التحكيم سواء كان مصريا أو أجنبيا، نحتاج تطبيق معايير واحدة على جميع الأندية، لا سيما أن تقنية الفار سهلت من أمور الحكم كثيرًا ولكن للأسف لا أعرف سبب كثرة الأخطاء.

ما ننتظره من اتحاد الكرة ورابطة الأندية في الموسم المقبل هو وجود مسابقة دوري منتظمة، وتحقيق العدالة بين جميع الأندية.

هل تؤيد تعيين رئيس لجنة حكام مصري أم أجنبي؟

تحدثت كثيرًا عن هذا الأمر، نسمع مثل الجميع عن عروض تخص هذا الثنائي وعندما سيكون هناك عرض رسمي سنحسم أمرنا، مثلما تحدثنا عندما كان هناك عرض من أهلي بني غازي الليبي لضم عبد الرحمن مجدي، في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى