مايفوتكش| «فيفا» يقدم فرصة ذهبية لـ الأهلي.. والزمالك يصدم نجمه

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| «فيفا» يقدم فرصة ذهبية لـ الأهلي.. والزمالك يصدم نجمه والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

اتخذ اتحاد الكرة قرارا رسميا جرى اعتماده من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن كواليس الموسم الكروي الجديد 2024-2025، وبداية فترة الانتقالات التي منحت فرصة ذهبية للنادي الأهلي قبل خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شهدت الساعات الأخيرة داخل النادي الأهلي تطورات مثيرة بشأن نجاة 3 نجوم من مفرمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن الأحمر، إذ تواجدوا في قائمة الراحلين نهاية الموسم، قبل أن يكتب له البقاء لأسباب مختلفة.

تدرس إدارة الكرة بالنادي الأهلي، إجراء صفقة تبادلية مع زد؛ لدعم الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتلبية رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على تسويق محمد طارق مدافع الفريق العائد من الإعارة من نادي المصري البورسعيدي، بعد فسخ إعارته مع الفريق البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى