بعد انسحاب الأهلي وهزيمة الزمالك.. اعرف خريطة مباريات كأس مصر

تريندات مصر misrtrends يقدم بعد انسحاب الأهلي وهزيمة الزمالك.. اعرف خريطة مباريات كأس مصر والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حالة من الترقب بين جماهير الكرة المصرية لبطل كأس مصر 2024، بعد انسحاب الأهلي من البطولة الأقدم بالكرة المصرية وخروج الزمالك من دور الستة عشر، عقب خسارته من طلائع الجيش بنتيجة 5-3 عن طريق ركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم أمس الأربعاء.

وحجز فريق بيراميدز أول مقعد في الدور نصف النهائي، لبطولة كأس مصر، وينتظر المتأهل من مباراة فاركو والمصري، لمواجهته في هذا الدور.

ويلتقي في التاسعة مساء اليوم الفريق الكروي الأول بنادي فاركو نظيره المصري البورسعيدي، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

فريق المصري

وتقام يوم السبت المقبل، مباراتان في دور الثمانية بين طلائع الجيش والإسماعيلي، ومودرن سبورت وزد اف سي، ويلتقي الفائز في كل مباراة بالدور النصف النهائي الذي تقام مبارياته يوم الثلاثاء المقبل.

الزمالك ودع كأس مصر على يد طلائع الجيش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى