الوداد يعلن التعاقد مع «صفقة سوبر» استعدادا لكأس العالم للأندية

تريندات مصر misrtrends يقدم الوداد يعلن التعاقد مع «صفقة سوبر» استعدادا لكأس العالم للأندية والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أعلن نادي الوداد المغربي، اليوم، تعاقده مع صفقة جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار استعدادات الفريق المغربي لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2025.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية في صيف 2025، بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات؛ إذ تبدأ يوم الأحد 15 يونيو، وتستمر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد 13 يوليو، وسيجري تقسيم الفرق الـ32 المشاركة، إلى 8 مجموعات، تضم كل منها 4 فرق، ويتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16، ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.

وكشف نادي الوداد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاقده مع البرازيلي بيدرينهو، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات قادمة، بعد النجاح في إتمام المفاوضات مع ناديه السابق كورينثيانز.

ورحب النادي المغربي بلاعبه الجديد بيدرينهو، البالغ من العمر 20 عاما فقط وسيتم قيده مع رديف الوداد، بسبب امتلاك الفريق لعدد الأجانب المسموح بهم في الدوري المغربي، حتى التخلص من أحدهم.

وكان الوداد قد أعلن عن أولى صفقاته الصيفية، باستعارة اللاعب الجنوب إفريقي كاسيوس مايولا، قادمًا من صفوف تورنتو الكندي، دون الإفصاح عن تفاصيل وبنود التعاقد.

الوداد يستعير الجنوب إفريقي كاسيوس مايولا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى