أسرار تعرفها لأول مرة.. 10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق

تريندات مصر misrtrends يقدم أسرار تعرفها لأول مرة.. 10 تصريحات نارية من خالد الجوادي مترجم كولر السابق والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

أثار خالد الجوادي، المترجم السابق للمدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حالة من الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعد ظهوره التليفزيوني عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، وكشف عن العديد من القضايا والأسرار للمرة الأولى.

ويستعرض «»، 10 تصريحات نارية لـ خالد الجوادي بعد رحيله عن الأهلي، والتي تأتي على النحو التالي:

وبدأ خالد الجوادي حديثه عبر برنامج «هاتريك»، المُذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»، قائلًا:

– كنت أوضح للاعبين أسباب عدم مشاركتهم في المباريات لأنه من ضمن أدواري بالتنسيق مع كولر، وكنت في ألمانيا مساعد مدرب من قبل، وحصلت على خبرات وشهادات ومعايشة مع بايرين ميونخ وهذا السبب الرئيسي الذي جعل السفارة الألمانية ترشحني للعمل مع كولر.

– عقدي مع النادي الأهلي تضمن بندًا بأن أصبح مساعدًا لمارسيل كولر في الموسم الثاني وليس مترجمًا فقط.. إدارة الأهلي تعلم حدود دوري واختصاصاتي مع الفريق والجهاز الفني خاصة أن دور المترجم في أوروبا يتضمن أدوار مركبة ولا يقتصر على الترجمة فقط والجهاز الفني السويسري طلب تواجدي ضمن المساعدين لكولر بشكل رسمي.

– بلغت كولر والأهلي بالرحيل من 3 شهور لظروف خاصة ولرفع الحرج، رغم تمسك كولر بس أنا كنت مصمم على الإستقالة، وأؤكد أنني تقدم بالاستقالة ولم يتم إقالتي من مجلس إدارة الأهلي كما يردد البعض.

خالد الجوادي: إدارة الأهلي قالتلي حاول تقنع كولر بضم أحمد رفعت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى