مدرب جورماهيا: الأهلي عملاق.. وقادرون على الفوز في «الأبطال» (حوار)

تريندات مصر misrtrends يقدم مدرب جورماهيا: الأهلي عملاق.. وقادرون على الفوز في «الأبطال» (حوار) والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مواجهة أمام جورماهيا الكيني في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأهل الفريق الكيني لهذا الدور بعد الفوز على المريخ بطل جنوب السودان في الدور التمهيدي من البطولة.

ويلتقي الأهلي مع جورماهيا في لقاء الذهاب في كينيا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 ستبمبر الجاري، قبل أن يلتقي الفريقان في الإياب على استاد القاهرة بعدها بأسبوع واحد.

 

كيف ترى مواجهة فريقك أمام الأهلي؟

وتواصل موقع « تريندات مصر» مع البرازيلي ليوناردو نيفيا، المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني، من أجل الحديث عن تفاصيل مباراة فريقه أمام الأهلي، وكيف يستعد للقاء، بالإضافة لموقفه من نقل المباراة للقاهرة في ظل خروج ملعب ناديه للصيانة من أجل استضافة كأس الأمم الأفريقية عام 2027، التي تشارك البلاد في تنظيم البطولة برفقة تنزانيا وأوغندا.

بالطبع المباراة صعبة للغاية، بالنسبة لنا متحمسون للغاية ضد اللعب أمام أفضل فريق في أفريقيا، ستكون فرصة لا تصدق للاعبين من أجل إظهار أنفسهم والتعبير عن قدراتهم، بالتأكيد ستكون مباراة صعبة لكننا مستعدون لها.

الجميع يعلم أن الأهلي هو المرشح الأول حظًا للفوز علينا والحفاظ على لقب بسبب التاريخ الكبير للنادي، لكني أعطيك مثالًا عن رؤيتي لما يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى