مواجهتان قويتان اليوم في نصف نهائي كأس مصر.. صدام بيراميدز والمصري

تريندات مصر misrtrends يقدم مواجهتان قويتان اليوم في نصف نهائي كأس مصر.. صدام بيراميدز والمصري والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تشهد النسخة الحالية من بطولة كأس مصر 2023-2024، مواجهتين حاسمتين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة الأعرق والأقدم في مصر، إذ يلتقي يلتقي الإسماعيلي نظيره زد، ويضرب بيراميدز موعدا مع المصري البورسعيدي.

يستضيف فريق الإسماعيلي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال نظيره زد إف سي تحت قيادة فنية لمجدي عبدالعاطي، في تمام السادسة مساءً، على ستاد الإسماعيلية، في مواجهة من المتوقع أن تكون في غاية القوة والندية نظرًا لرغبة كلا الفريقين في التأهل للمباراة النهائية.

أما المباراة الأخرى لا تقل ندية وإثارة عن الأولى، إذ يضرب فريق بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش موعدا مع نظيره المصري البورسعيدي الذي يقوده فنيا علي ماهر، في تمام التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب.

وكان فريق الدراويش قد تمكن من التأهل لدور نصف نهائي كأس مصر بعد تغلبه على نظيره طلائع الجيش بركلات الترجيح (10-9)، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، بينما نجح فريق عبد العاطي في التأهل للدور نفسه بعد تخطيه عقبة منافسه في دور ربع النهائي، مودرن سبورت، بالفوز عليه (1-0).

وتمكن أبناء بورسعيد من التأهل لمباراة اليوم بعد الإطاحة بفريق فاركو في دور ربع النهائي بالفوز عليه بهدف نظيف، بينما نجح الفريق السماوي في التواجد للمرحلة نفسها بعد الفوز على حساب الجونة بأربعة أهداف نظيفة.

صدام قوي بين بيراميدز والمصري في نصف نهائي كأس مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى