حصاد المحترفين في أوروبا هذا الأسبوع.. تألق محمد صلاح وصدمة مصطفى محمد

تريندات مصر misrtrends يقدم حصاد المحترفين في أوروبا هذا الأسبوع.. تألق محمد صلاح وصدمة مصطفى محمد والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

يواصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه مع ليفربول، في الدوري الإنجليزي، بينما ظل مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ونانت حبيس دكة البدلاء، بعد انتهاء أول جولتين من الموسم الجديد.

ويستعرض «» أبرز ما قدمه المحترفين المصريين هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية، محمد صلاح مع ليفربول، وسام مرسي إبسويتش تاون، ومصطفى محمد رفقة نانت، وعمر مرموش مع اينتراخت فرانكفورت، بالإضافة إلى محمود تريزيجيه مع طرابزون سبور.

قاد محمد صلاح ليفربول للفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل هدفا أمام برينتفورد في إطار منافسات الجولة الثانية من البريميرليج، وحصل الدولي المصري على جائزة رجل المباراة في المبارتين.

ويستعد ليفربول لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

سام مرسي

سام مرسي – إبسويتش تاون

يظل مصطفى محمد حبيس الدكة مع فريقه نانت للمباراة الثانية على التوالي، في الدوري الفرنسي للموسم الجديد، إذ شارك الدولي المصري كبديل أمام أوكسير في الدقيقة 78 في المباراة التي فاز فيها نانت بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى