مايفوتكش| صدمة الإسماعيلي وغرامات لاعبي الأهلي وفرمان بشأن أجانب الزمالك

تريندات مصر misrtrends يقدم مايفوتكش| صدمة الإسماعيلي وغرامات لاعبي الأهلي وفرمان بشأن أجانب الزمالك والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها « تريندات مصر» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن عن التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي، الذي أكد وجود منع تسجيل لاعبين لسبعة أندية مصرية، وكشف «فيفا» في بيان رسمي، إيقاف القيد لسبعة أندية مصرية، وهي: «أسوان، إيسترن كومباني، الإسماعيلي، مصر المقاصة، مودرن سبورت، النجوم، البنك الأهلي»، بسبب القضايا المختلفة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر خضوع لاعبي الفريق لقياسات وزن قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وهو المران الأول بعد انتهاء راحة اللاعبين السلبية، التي استمرت قرابة الـ3 أسابيع، وعلم « تريندات مصر» أن كولر قرر توقيع غرامات مالية كبيرة ضد اللاعبين الذين يعانون من زيادة في الوزن بشكل ملحوظ، خاصة أنه قد وضع برنامجا تدريبيا خفيفا وآخر غذائي في فترة الإجازة، لحفاظ اللاعبين على أوزانهم.

غرامات منتظرة للاعبي الأهلي في هذه الحالة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى