مهاجم الزمالك الجديد يجتاز الكشف الطبي.. وموعد الإعلان الرسمي

تريندات مصر misrtrends يقدم مهاجم الزمالك الجديد يجتاز الكشف الطبي.. وموعد الإعلان الرسمي والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

تخطى السنغالي سيدي نداي، إجراءات الكشف الطبي بنجاح بنادي الزمالك، وتم الاتفاق معه على التوقيع لمدة أربع سنوات مقبلة، وفقا لما كشفه مصدر داخل القلعة البيضاء لـ«»، وأن الصفقة سيتم الإعلان الرسمي عنها خلال الساعات المقبلة وسيتم قيده في قائمة اللاعبين تحت السن.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه داخل الزمالك للانسحاب من صفقة محمود ممدوح، بسبب مغالاة حرس الحدود، وتمسكهم باستمرار اللاعب في الموسم الجديد، بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

وعن تدعيم خط الدفاع، أشار المصدر إلى أن أحمد حسام مدافع الجونة، ابتعد عن الصورة داخل نادي الزمالك، على الرغم من الحصول على توقيعه. 

أحمد حسام مدافع الجونة

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الأثنين والثلاثين لبطولة الكونفدرالية.

الزمالك يستعد لمواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى