إيهاب الكومي يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ما رؤيته للجنة الحكام؟

تريندات مصر misrtrends يقدم إيهاب الكومي يعلن موعد انتخابات اتحاد الكرة.. ما رؤيته للجنة الحكام؟ والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

قال إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم، إنه سعيد بالتجربة الوطنية في منتخب مصر، وأنه لا بد من دعم التوأم حسام وإبراهيم حسن في قيادة الفراعنة، خاصة أن جميع إنجازات الكرة المصرية جاءت في ظل قيادة وطنية.

وأوضح الكومي خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج «10 و10» مع محمد الليثي، المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7: «سوف نقوم بترتيب معسكر منتخب مصر في شهر أكتوبر المقبل من الآن، لتجنب بعض سلبيات المعسكر الأخير، والاتفاق مع الأندية والحديث معهم للتنسيق مسبقا».

وتابع الكومي «أنا أتحدث حاليا عن أن إيجابيات مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم أكثر من السلبيات، لكن بسبب أن الجبلاية ليس لها دعم إعلامى وجماهيري لإظهار بعض الإيجابيات مثل قطاع الناشئين والمنتخب الأولمبي والمنتخب الأول، قمنا بتدشين موقع رسمي سوف يظهر خلال أسبوع، لمتابعة كل الأخبار وجميع المعلومات عن المنتخبات الوطنية».

كشف إيهاب الكومي، أن انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الجديد، سوف تقام شهر يناير المقبل، بالدعوة إلى فتح باب الترشح، لافتا إلى أن لائحة الجبلاية تتيح 70 يوما لإجراء الانتخابات، مضيفا: «لم أحسم موقفي من الترشح حتى الآن، حيث يحق لي الترشح على منصب العضوية لفترة مقبلة».

ميكالي مستمر مع المنتخب الأولمبي

وأضاف: «هناك اجتماع لمجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم الأسبوع المقبل، لتحديد بعض الأمور، منها اجتماع الأندية وموعد انتخاب مجلس إدارة رابطة الأندية الموسم المقبل».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى