حسم موقف عمر كمال عبدالواحد من المشاركة مباراة الأهلي أمام جورماهيا

تريندات مصر misrtrends يقدم حسم موقف عمر كمال عبدالواحد من المشاركة مباراة الأهلي أمام جورماهيا والذي يوضح أحدث التطورات على الساحة الرياضية والتي يترقبها عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي.
ويُعد موقع تريندات مصر منصة رياضية تُعنى بتغطية الأحداث الرياضية الجارية والتريندات في مصر والعالم العربي، وينشر الأخبار العاجلة ومتابعة المباريات لحظة بلحظة.

حسم الجهاز الطبي للنادي الأهلي، موقف عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في مباراة الفريق أمام نادي جورماهيا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر أن تقام عصر يوم الأحد المقبل.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في تصريحات تلفزيونية:« أن عمر كمال عبدالواحد، جاهز من الناحية الفنية والبدنية، للمشاركة في لقاء الأهلي أمام جورماهيا في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة».

وتابع:« عمر كمال شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية، وبات جاهز بشكل كامل للمشاركة في المباراة، وسيكون مسألة مشاركته من عدمها في لقاء جورماهيا في يد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي».

عمر كمال عبدالواحد 

ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق الانتصار أمام جورماهيا، وذلك من أجل العبور إلى الدور القادم من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك قبل مباراة الفريق أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، مساء يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا في الرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى