أهداف الارجنتين اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة الأرجنتين وأستراليا اليوم beIN SPORTS

argentina vs australia live بث مباشر مباراة الارجنتين واستراليا اليوم في كأس العالم فيفا الاسطورة العمدة 365 بث مباريات كأس العالم مشاهدة مباراة الارجنتين واستراليا بث مباشر؛ حيث كيف يمكن أن تصطف أستراليا ضد الأرجنتين.

ركبوا قمة الموجة بعد بطولاتهم في دور المجموعات ضد الدنمارك ، وأستراليا تواجه الأرجنتين بطلة أمريكا الجنوبية في دور الـ16 لكأس العالم . يوم السبت.

وجاء فوز المنتخب الأسترالي الثاني على التوالي في منتصف الأسبوع ، وتولى المدرب جراهام أرنولد يكره تغيير الفريق الفائز. ومع ذلك ، فقد يشعر بالحاجة إلى تغيير تشكيلة البداية قليلاً ، بالنظر إلى التحول السريع بين المباريات.

مشاهدة مباراة استراليا والارجنتين بث مباشر اليوم يلا شوت حصري

الأرجنتين ضد استراليا اليوم بفوزه على الدنماركيين 1-0 في ملعب الجنوب ، شهد قلب الدفاع هاري سوتار وحارس المرمى مات رايان مرة أخرى أداءً من الدرجة الأولى ، وسيظهر هذا الثنائي في إعداد دفاعي ثابت نسبيًا.

موعد مباراة الارجنتين اليوم مباشر هناك معركة مستمرة للبدء في مركز الظهير الأيمن ، حيث يهدف ناثانيال أتكينسون وفران كاراجيتش – الذي بدأ المباراتين الأولى والثانية على التوالي – إلى اغتصاب شاغل الوظيفة الحالي ميلوس ديجينيك من كولومبوس كرو ، وهو واحد من خمسة رجال معرضين لخطر الإصابة. تعليق لتلقي الحجز الثاني في النهائيات.

في هذه الأثناء في خط الوسط ، تم استبدال كريج جودوين بكيانو باكوس في الشوط الأول مقابل الدنمارك ، ولكن الأداء القوي في قطر يجب أن يجعل الأول يحتفظ بمكانه جنبًا إلى جنب مع الملازم الأساسي آرون موي في غرفة محرك الأسترالي.

بث مباشر مباراة الارجنتين ضد استراليا اليوم يلا شوت مونديال فيفا

عرض رايلي ماكجري الرائع في المرة الأخيرة تم إعداده لكسب لاعب ميدلزبره بداية أخرى لدعم الرجل المستهدف ميتشل ديوك ، الذي يقود خط الهجوم ؛ يوفر جيمي ماكلارين نائبًا قديرًا على مقاعد البدلاء.

نظرًا لأن Ajdin Hrustic لاعب فريق Hellas Verona قد تم تقييده بسبب الإصابة حتى الآن ، فقد يتم تعيينه مرة أخرى في دور بديل ، وعلى الأرجح سيحصل على مقعد إلى جانب Awer Mabil و Bailey Wright ، وكلاهما متنافس على الإدراج إذا اختار Arnold أكثر راديكالية، تعديل وزاري لمعالجة قوة الأرجنتين ميسي.

تشكيل استراليا ضد الارجنتين في كأس العالم 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة لأستراليا: رايان ؛ كاراجيتش ، سوتار ، رولز ، بهيش ؛ موي. ليكي ، إيرفين ، ماكجري ، جودوين ؛ دوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى