ماتش الأهلي والزمالك بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

بث مباشر الأهلي اليوم تستضيف المملكة العربية السعودية اليوم 8 مارس قمة الكرة المصرية بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، وسط ترقب من جماهير الكرة المصرية والعربية.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر  تأتي أهمية هذه المباراة تحت شعار “100 سنة كورة” الذي أطلقته المتحدة للرياضة، احتفالاً بقرن من الزمان على الكرة المصرية. وفي هذا المقال سنستعرض الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من قبل الاتحاد الكرة المصري لكرة القدم ليكون مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس، وذلك في المملكة العربية السعودية على أرضية استاد الأول بارك.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر

سيتم بث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر حصرياً عبر قناتي إم بي سي مصر وأون تايم سبورتس.

وفيما يلي التشكيل المتوقع لفريق الأهلي:

– حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – حمزة علاء

– خط الدفاع: محمد هاني – عمر كمال – أكرم توفيق – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – علي معلول – خالد عبد الفتاح

– خط الوسط: عمرو السولية – مروان عطية.

أربعة لاعبين في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يتطلعون إلى المشاركة في مباريات القمة، خلال نهائي كأس مصر الذي سيُقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الجمعة على ملعب “الأول بارك” في الرياض، العاصمة السعودية.

من بين هؤلاء اللاعبين، يستعد حارس المرمى الثالث للفريق، معاذ علاء الدين، لظهوره الأول مع الفريق، وسط وجود محمد صبحي ومحمد عواد.

بالإضافة إلى علاء الدين، هناك اثنان من الوافدين الجدد إلى صفوف الزمالك، وهما محمد شحاتة قادم من طلائع الجيش، وأحمد حمدي في صفقة انتقال حر، يسعيان لتحقيق أول ظهور لهما في لقاءات القمة.

أما بالنسبة للاعب الرابع، سامسون أكينيولا، فلم يشارك في مباريات الزمالك ضد الأهلي في الموسم الماضي، وكان على دكة البدلاء دون المشاركة، وخرج من قائمة المباراة في مباراتين.

فيما يتعلق بالوافدين الجدد عبدالله السعيد وناصر ماهر، فقد شاركا سابقًا في مباراة القمة أثناء تمثيلهما للأهلي قبل رحيلهما عن الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى