بث مباشر الأهلي وبيراميدز.. مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت كورة 365

يتطلع الأهلي إلى إنهاء سلسلة سيئة في الآونة الأخيرة وتخفيف التوتر عندما يلتقي فريق بيراميدز في مواجهة رفيعة المستوى في الدوري المصري الممتاز على استاد القاهرة الدولي يوم الاثنين.

سمحت ثلاثة تعادلات في آخر أربع مباريات للأهلي ، حامل اللقب الزمالك بالتساوي في النقاط مع الصدارة ، مما أثار الشكوك حول قدرة الشياطين الحمر على استعادة اللقب من منافسه الدائم في القاهرة.

الزمالك فاز بالدوري الموسمين الماضيين بطريقة مماثلة ، وعاد ليجد فجوة كبيرة مع الأهلي وينتزع اللقب.

وزاد أداء الأهلي الأخير من الضغط على المدرب السويسري مارسيل كولر ، حيث بدا الفريق بلا أسنان في المقدمة ومثالي في الخلف.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز بث مباشر اليوم في الدوري المصري

ويستضيف بيراميدز على استاد القاهرة الدولي بناء على طلب من كولر الذي انتقد حالة ملعب السلام الذي يستضيف معظم مبارياته على أرضه.

وتعادل الأهلي 1-1 مع سيراميكا كليوباترا في مباراتهم السابقة الأسبوع الماضي. وقال كولر إن فريقه مذنب برفض بعض الفرص السهلة ، مضيفا أنه لم يقنعه أي مهاجم بأنه جيد بما فيه الكفاية بعد إصابة مهاجم جنوب أفريقيا بيرسي تاو.

سيبحث بيراميدز صاحب المركز الرابع ، والمتأخر بفارق أربع نقاط عن الأهلي ، عن فوز مهم من شأنه إحياء فرصهم في تحدي الأهلي والزمالك على اللقب المنشود.

وذكرت تقارير محلية أن المباراة ستمثل الظهور الأخير للمخطط المخضرم عبد الله السعيد مع بيراميدز لأنه مرتبط بانتقاله إلى الزمالك في يناير.

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز مباشر يلا شوت

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ، صانع ألعاب الأهلي السابق ، يظل عضوًا رئيسيًا في تشكيلة بيراميدز.

كان بيراميدز له اليد العليا في مبارزاته مع الأهلي منذ أن تم شراء النادي من قبل السعودي تركي آل الشيخ في 2018. تم بيعه للمستثمر الإماراتي سالم الشامسي بعد عام.

لقد ربحوا أربع وخسروا ثلاث وتعادلوا في ثلاث مباريات. وشهد آخر لقاء بينهما مع الأهلي فوز بيراميدز بنتيجة 2-0 في يوليو من العام الماضي.

وسيتولى الحكم البولندي شيمون مارسينياك ، الذي أدار نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا ، مسؤولية مباراة يوم الاثنين بناء على طلب من بيراميدز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى