بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتروا بث مباشر لايف

يواجه كريستوف جالتير ، المدير الفني لباريس سان جيرمان ، أزمة غياب قبل رحلة دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الأحد إلى تروا في استاد لوبي.

منذ الخسارة الكئيبة 3-1 على أرضه أمام لوريان ، قام باريس سان جيرمان بإيقاف ليونيل ميسي لمدة أسبوعين بعد أن قام الأرجنتيني برحلة تجارية غير مصرح بها إلى المملكة العربية السعودية ، مما يعني أنه ربما يكون قد لعب مباراته الأخيرة بقميص باريسيين.

يجب على أشرف حكيمي أيضًا أن يخضع للإيقاف لمباراة واحدة لطرده نهاية الأسبوع الماضي ، بينما يعاني نونو مينديز من مشكلة في أوتار الركبة في نهاية الموسم ، وينضم إلى نيمار (الكاحل) ، وبريسنيل كيمبيمبي (أخيل) ونوردي موكيلي (أوتار الركبة) لفترة طويلة. – قائمة الغائبين.
يأمل باريس سان جيرمان في وضع أسبوع من الاضطرابات خلفه عندما يواجه تروي في الدوري الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع.

نجح نادي الأزمات في التفوق على نفسه خلال الأيام القليلة الماضية ، حيث خسر 3-1 على أرضه أمام لوريان وأوقف ليونيل ميسي بسبب تخطي التدريب وزيارة المملكة العربية السعودية.

فتحت تلك الهزيمة في نهاية الأسبوع الماضي الباب أمام منافسه مارسيليا في سباق اللقب ويمكن أن ينهي هذه الجولة من المباريات بفارق نقطتين فقط عن أعدائهم من العاصمة.

يسافر باريس سان جيرمان إلى فريق تروي الذي يمكن أن يهبط في نهاية هذا الأسبوع. من الناحية النظرية ، يجب أن تكون هذه ثلاث نقاط سهلة لرجال كريستوف جالتير نظريًا. لكن متى يلتزم جانبه بهذه السيناريوهات؟
تيموثي بيمبيلي يتعافى أيضًا من مشكلة في الركبة ، لذلك ما لم يعيد Galtier سيرجيو راموس إلى دور الظهير الأيمن من المراحل الجنينية في حياته المهنية ، فإن مدرب باريس سان جيرمان يواجه أزمة في تلك المنطقة من الملعب.

مع احتمال تشكيل راموس وماركينهوس ودانيلو بيريرا جدارًا مكونًا من ثلاثة رجال أمام جيانلويجي دوناروما ، قد يجلب جالتير وارن زائير-إيمري كظهير مؤقت ، بعد أن نشر سابقًا اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا على الجانب الأيمن ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا. سيواصل خوان بيرنات على اليسار مكان مينديز المنكوبة.

شوهد ريناتو سانشيز في الملاعب التدريبيةوهو يتعافى من مشكلة في الفخذ ، لكن لا ينبغي المخاطرة بالبرتغالي من المباراة حيث بدأ ماركو فيراتي وفيتينها وفابيان رويز – الذي قد يحل محل كارلوس سولير – من صافرة البداية.

بينما يتابع ميسي الخطوة الشريرة ، يستعد ريمس المعار هوغو إيكيتيك لكسب بداية نادرة في الثلث الأخير إلى جانب كيليان مبابي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى