نيوكاسل مباشرة اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر نيوكاسل اليوم لعب تيلور أكثر من 200 مرة مع نيوكاسل ، ممثلاً للنادي في المسابقات الأوروبية ، بالإضافة إلى قيادة منتخب إنجلترا في مستوى أقل من 21 عامًا ، حصل على استدعائين منفصلين ، بفارق ست سنوات ، مع منتخب الأسود الثلاثة.

فاز الشياطين الحمر بـ14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضهم على نيوكاسل ، أكثر من أي فريق آخر.
نيوكاسل المتحدة

فقط مانشستر سيتي وليفربول فازا بمباريات الدوري خارج أرضه على نيوكاسل منذ أن تم تعيين إيدي هاو مدربًا في نوفمبر 2021 ، حيث فاز الإنجليزي بـ 15 مباراة من أصل 27 مباراة على أرضه على تينيسايد ، وتعادل تسعة وخسر ثلاثة (اثنتان أمام ليفربول).

فاز في اثنتين من مبارياته الـ13 كمدرب ضد مانشستر يونايتد في جميع المسابقات (D3 ، L8) ، وكلاهما انتصارا على أرضه مع بورنموث.

فشل نيك بوب في الحفاظ على نظافة شباكه في كل مباراة من آخر سبع مباريات له مع نيوكاسل في جميع المسابقات ، بعد أن سجل خروجًا في كل من مبارياته العشر السابقة.

يمكن أن يصبح ألكسندر إيزاك ، الذي سجل ستة أهداف في 10 مباريات في الدوري مع نيوكاسل ، ثالث لاعب سويدي يسجل في ثلاث مباريات متتالية على الأقل في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على غرار فريدي ليونجبرج وزلاتان إبراهيموفيتش.

مانشستر يونايتد الفوز السادس عشر في الدوري الممتاز هذا الموسم سيعادل إجمالي انتصارات يونايتد في الموسم الماضي.

مغرمًا بالخدع السحرية ومعروف عنه أنه يقود التدريب في لعبة ريليانت ريجال الصفراء على غرار الحمقى والخيول ، فقد تسلل ذات مرة إلى غرفة فندق فريزر فورستر بينما كان اللاعب الدولي الإنجليزي المستقبلي نائماً وحلق شعره إلى موهيكان ، ومرة ​​أخرى طارد حارس المرمى المدرب آندي وودمان يتجول في ملعب التدريب مع عنكبوت مزيف مقنع للغاية. وهم مجرد زوجين من اليابانيين المناسبين لإعادة سردهما على الموقع الرسمي للنادي.

“عندما ينزل (اللاعبون) من الحافلة ويبدو أحدهم متعبًا بعض الشيء ، أركبهم على الفور وأضع المعايير مع اللاعبين. الحصول على أشخاص طيبين أمر مهم – إذا كان أي شخص سلبيًا.

نحن لدينا فتيان طيبون وجائعون وخلقنا جوًا جيدًا. هذا أحد أسباب نجاحنا – يحب اللاعبون اللعب لبعضهم البعض.

يذكرنا بالعام الذي أنهينا فيه المركز الخامس (في 2011/12) . كان لدينا شخصيات وشباب جيدون كانوا مجرد فائزين وسيفعلون كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق الفوز.

كانت هناك مباريات كنا فقراء ولكننا كفريق كنا متماسكين للغاية ويصعب اللعب ضدها وهذا أحد أسباب نجاحنا في ذلك العام. ، وفي أوروبا (الموسم التالي) أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى