آخر موعد للتحويل بين المدارس 2022

آخر موعد للتحويل بين المدارس 2022 ، يبحث أولياء الأمور الراغبين في نقل قيد أبنائهم التلاميذ من مدرسة إلى أخرى عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويبحث الكثير من أولياء الأمور عن التحويلات بين المدارس و ميعاد التحويل بين المدارس 2022 وأيضا الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس وكذلك التحويل بين المدارس مع البحث عن التحويل بين المدارس الخاصة وما هو المطلوب للتحويل بين المدارس.

كما يبحث أولياء الأمور كذلك عن شروط التحويل بين المدارس و التحويل بين المدارس الحكومية ورابط التحويل بين المدارس 2022 ومنها أيضا اوراق التحويل بين المدارس من أجل معرفة آخر موعد للتحويل من مدرسة إلى أخرى 2022 على بوابة وزارة التربية والتعليم.

هل يجوز التحويل من مدرسة خاصة الى حكومية؟

وفي السطور التالية نكشف عن الرابط الرسمي لنقل قيد الطلاب في المدارس و موعد الاستعلام عن نتائج التحويل عبر موقع الوزارة الرسمي.

آخر موعد للتحويل بين المدارس 2022

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فتح باب تحويل طلاب المدارس الخاصة إلى التجريبي وطلاب المدارس التجريبي إلى الحكومي من يوم الجمعة الموافق 1 يوليو 2022.

طريقة الاستعلام عن نتيجة التحويل بين المدارس 2022

ومن المقرر أن يكون آخر موعد للتحويل بين المدارس للطلاب ويغلق باب التحويل الذي يستمر لمدة شهر ونصف الشهر في 15 أغسطس المقبل وبعد ذلك لن يتمكن أولياء الأمور من نقل أبنائهم إلى أي مدرسة بعد غلق باب التحويل بين المدارس الحكومية.

وكشفت الوزارة عن أى تحويل بشكل ورقي أو عن طريق الإدارات التعليمية لن يتم الاعتراف به والسبيل الوحيد لنقل الطلاب المقيدين في المدارس الحكومية لن يتم إلا في الفترة الزمنية المحددة وعن طريق الموقع الإلكتروني المخصص لذلك.

رابط التحويل بين المدارس الحكومية إلكترونيا

 

ويبجب على أولياء الأمور الراغبين في نقل أبنائهم من مدرسة إلى أخرى في نفس المحافظة أو محافظة أخرى حسب ظروف حياتهم أو نقل محل سكنهم من خلال ملء استمارة التحويل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

التعليم تكشف عدد المتقدمين في مسابقة 30 ألف معلم 2022

ويمكن للأولياء الأمور نقل قيد أبنائهم من خلال الضغط على هذا الرابط عقب إدخال جميع البيانات اللازمة عن الطالب والمدرسة المقيد بها و الإدارة التعليمية والمدرسة المراد النقل إليها والإدارة التعليمية والصف الدراسي وبيانات ولي الأمر.

ويستطيع الطلاب التحويل بدءً من مرحلة الحضانة kg حتى مرحلة الثانوية العامة في جميع المحافظات شريطة أن تكون كثافة في الفصول أي أن يكون هناك مكان للطالب المراد نقله في المدرسة الراغب في النقل أواق قيده بها.

موعد الاستعلام عن نتائج تحويل طلاب المدارس 2022

ويكون آخر موعد للتحويل بين المدارس 2022 وكذلك موعد الاستعلام  عن طلبات التحويل قبل بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 في شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى