الآن.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022.. ورابط تنسيق المرحلة الثالثة

نتيجه تقليل الاغتراب 2022.. نتيجة تقليل الاغتراب 2022، ظهرت الآن نتيجه تقليل الاغتراب، ويستطيع طلاب الثانوية العامة الذين تمكنوا من تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2022 وقاموا بعمل تقليل اغتراب معرفة النتيجة.

أتاحت وزارة التربية والتعليم، رابط نتيجه تقليل الاغتراب 2022 للطلاب الذي ترشحوا للكليات في الجامعات الحكومية ويرغبون في تقليل الاغتراب عن المحافظات بعد ترشيح مكتب التنسيق الإلكتروني كليات بعيدة عن محل الإقامة.

لينك نتيجه تقليل الاغتراب 2022

ويسعى طلاب الثانوية العامة 2022 إلى الالتحاق بكليات وجامعات قريبة من محل سكنهم وذلك في حدود النسبة المسموح بها والتي لا تتجاوز 10% وفق بيانات وزارة التعليم العالي، بشرط أن يكون الطالب حاصل على المجموع الذي يوافق الكلية في نتيجة الثانوية العامة 2022.

ظهرت الآن.. برنامج نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني على emis.gov.eg

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه بعد إعلان وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني، يستيطع الطلاب تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2022.

ويبدأ تنسيق المرحلة الثالثة في الثانوية العامة 2022 يوم السبت المقبل ويستمر لمدة 5 أيام كما حدث في المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الثانوية العامة 2022.

وفي بيان صحفي كشف مكتب التنسيق الإلكتروني عن نتائج مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولي والثانية.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موعد التقدم لطلاب المرحلة الثالثة من الحاصلين على الثانوية العامة عام 2022 في تنسيق الجامعات 2022.

الآن.. نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني موقع وزارة التربية والتعليم

وقالت وزارة التعليم العالي إن مكتب التنسيق الإلكتروني بدأ في استقبال طلبات تقليل الاغتراب 2022 من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت لمدة 5 أيام خلال الفترة من يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022.

وانتهى التقديم على تقليل الاغتراب أمس الأربعاء الموافق 3ولمدة خمسة أيام وانتهت يوم الأربعاء  أغسطس 2022، وذلك بعد قبول طلبات طلاب المرحلتين الأولي والثانية من تنسيق الثانوية العامة برغباتهم لتقليل الاغتراب.

وأوضحت وزارة التعليم والبحث العلمي إن مكتب التنسيق الإلكتروني استقبل في سهولة ويُسر والتزم المكتب بشروط وقواعد القبول المنظمة لتقليل الاغتراب الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات.

رابط مباشر نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور الثاني برقم الجلوس

وأضار إلى أنه تم قبول جميع الطلاب وفق النسبة المُقررة والطاقة الاستيعابية لكل كلية ومعهد يرغب الطلاب في الانتساب إليه.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2022 اليوم السابع

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي إنه سيتم إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني مساء اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر 2022.

وبشأن تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة قالت الوزارة إنه سيتم فتح باب موقع التنسيق الإلكتروني لجميع الطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022.

رابط مفتوح الآن نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس

وأشار إلى أن الطلاب المتخلفين من تنسيق المرحلتين الأولى والثانية يستطيعون تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني، إضافة إلى جميع الطلاب الناجحين في الدور الثاني لتدوين رغباتهم.

ويبدأ تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة خلال الفترة من يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 ولمدة 5 أيام حتى يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 سبتمبر 2022.

تقليل الاغتراب 2022.. شروط التحويل بين الكليات المناظرة وغير المناظرة

ويكون الحد الأدنى للقبول في تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 205 درجة لجميع الشُعب علمي علوم وأدبي وعلمي رياضة.

وأشارت وزارة التعليم العالي إلى أنه في حالة وجود أي استفسار عن خدمة التنسيق الالكتروني يمكن للطالب الاتصال تليفونيًا على الرقم 15999 بسعر المكالمة العادية من أي مكان في مصر.

رابط تقليل الاغتراب موقع التنسيق الإلكتروني

اضغط هنــــــــا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى