Sporting vs Arsenal live.. مشاهدة مباراة آرسنال وسبوتينج لشبوبة اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم تويتر عاد فريق Arsenal إلى مباريات الدوري الأوروبي هذا المساء حيث يسافر لمواجهة سبورتنج لشبونة في البرتغال .

في حين أنه من غير الواضح مدى الجدية التي سيأخذ بها ميكيل أرتيتا هذه المنافسة في الوقت الذي يتطلع فيه آرسنال للاقتراب من انتصار رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن الزخم يشعر بأنه مفتاح في جميع المجالات.

مع مانشستر سيتي وكل خبراتهم في المطاردة، من المهم الاستمرار في ركوب قمة الموجة قدر الإمكان.

ألمح أرتيتا إلى أن بعض لاعبي فريقه سيواجهون جولة نهائية في العاصمة البرتغالية الليلة. ومع ذلك ، فهذه هي الجودة في صفوف المدافع ، وهذا ليس سببًا كبيرًا للاحتفال باحتفال سبورتنج.

بث مباشر مباراة آرسنال وسبورتنج اليوم

أموريم: “نحن نعرف أسلوب أرسنال جيدًا. نحن نعلم الروح التي يتمتع بها الفريق. لقد تحسن فريقنا منذ بداية الموسم. نحن نعيش لحظة جيدة. نحن مستعدون لأفضل ارسنال. أنا

“الفوز على فريق مثل أرسنال يظهر لنا أن كل شيء ممكن. سنذهب بطريقة أخرى للألعاب التالية. الآن علينا أن نبدأ بشكل جيد ضد آرسنال ونريد الفوز. لا أعرف ما إذا كانت أفضل لحظة للعب ضد أرسنال ، لكنها لحظة جيدة. لدينا خطة ، نريد الفوز ، نحن متحمسون ومستعدون “.

عاد غابرييل جيسوس إلى تدريب الفريق الأول ، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيكون لائقًا بما يكفي للعب دور في هذه اللعبة ، لكن لياندرو تروسارد وإدي نكيتيا سيغيبان عن هذه المباراة.

مشاهدة مباراة آرسنال وسبورتنج بث مباشر كورة لايف

محمد النني هو ضحية الإصابة الوحيدة طويلة الأمد التي تعاني من مشكلة في الركبة.

تمتلك سبورتنج فريقًا لائقًا تمامًا للاختيار من بينها ، مع إبعاد دانييل براغانكا ضحية دوري أبطال آسيا على المدى الطويل ، على الرغم من أن لاعب خط الوسط الرئيسي مانويل أوغارتي سيغيب عن طريق الإيقاف بعد حصوله على العديد من الإنذارات في هذه الحملة.

أراح أموريم خمسة من لاعبيه خلال الفوز 1-0 يوم السبت على بورتمونينسي ، مع كل من جيريمايا سانت جوست وماثيوس ريس وبيليرين وفرانسيسكو ترينكاو وباولينيو جميعهم على مقاعد البدلاء ، مع تسجيل الأخير الهدف الوحيد في المباراة عند تقديمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى