البرتغال ضد كوريا الجنوبية.. مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية في كأس العالم قطر 2022

كوريا ضد البرتغال يلا شوت بث مباشر البرتغال وكوريا الجنوبية في مباراة حاسمة يخوضها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة كأس العالم المقامة في قطر لكن قبل مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم بث مباشر كيف يمكن أن تصطف كوريا الجنوبية ضد البرتغال.

مباراة كوريا الجنوبية ضد البرتغال قد تلعب منتخب كوريا الجنوبية مرة أخرى بدون خدمات مهاجم ولفرهامبتون واندرارز هوانج هي تشان لمباراة يوم الجمعة في كأس العالم مع البرتغال .

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لم يشارك بعد مع منتخب بلاده في المسابقة بسبب مشكلة في أوتار الركبة ، ولا يزال هناك شك كبير في المباراة الثالثة لفريقه في المجموعة H.

مشاهدة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية بث مباشر يلا شوت كورة لايف في كأس العالم 2022

تحتاج كوريا الجنوبية للتغلب على البرتغال لتحظى بأي فرصة للوصول إلى دور خروج المغلوب من المسابقة ، لكن لا يتوقع أن يكون هناك تغيير في تشكيل هذه المباراة.

وقبل مباراة كوريا الجنوبية ضد البرتغال كوره لعبه اليوم مباشر سيبحث المدرب باولو بينتو مرة أخرى عن قائده سون هيونج مين ليقدم الإلهام يوم الجمعة ، حيث يستعد اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا للفوز بمبارياته رقم 107.

موعد مباراة البرتغال اليوم مباشر في كأس العالم 2-12-2022 إذ سجل تشو غو سونغ هدفين في الخسارة 3-2 أمام غانا في المرة الأخيرة ، وينبغي أن يقود الخط مرة أخرى ، مع ظهور كوون تشانج هون على الجهة اليسرى.

بث مباشر مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية اليوم في كأس العالم 2022 فيفا قطر

يجب أن يحتفظ Hwang In-beom بمنصبه في وسط خط الوسط ، بينما من المتوقع أيضًا أن يشارك Jung Woo-young في التشكيلة الأساسية لكوريا الجنوبية في هذه المسابقة.

كما أنه ليس من المتوقع أن تكون هناك أي تغييرات في الدفاع ، حيث من المقرر أن يظهر كيم مين جاي لاعب نابولي ، الذي تم ربطه مؤخرًا بمانشستر يونايتد ، في منتصف الدفاع.

تشكيل كوريا الجنوبية ضد البرتغال في مونديال قطر

التشكيلة المحتملة لكوريا الجنوبية : سونغ جيو. مون هوان ، مين جاي ، يونغ جوون ، جين سو ؛ Woo-young، In-beom؛ تشانغ هون ، وو يونغ ، وهونغ مين ؛ غي سونغ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى