سجل الآن.. تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2023.. طريقة تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 على tansik. digital. gov. eg

رغبات الدبلومات الفنيه 2023.. تنسيق المعاهد والكليات للدبلومات الفنية 2023، أعلن مكتب التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي عن الخطوات الضرورية التي يجب على الطلاب اتباعها للتسجيل عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق لكي يقوموا بعملية تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023.

tansik. digital. gov. eg هذا يتعلق بالطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية والمعاهد، حيث سيتم فتح فترة التسجيل لهؤلاء الطلاب اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 4 سبتمبر وحتى 14 سبتمبر الجاري.

تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023

الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية نظام (الثلاث – الخمس) سنوات:

1. يبدأ الطالب بزيارة موقع التنسيق هنــــــا

2. يختار الطالب نوع المؤهل الخاص به (صناعي / تجاري / زراعي…) ويحدد مدة الدراسة (ثلاث سنوات أو خمس سنوات).

3. يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه الخاص بالشهادة التي حصل عليها ويكتب الرقم السري المذكور في استمارة النجاح على النحو التالي: س/ 000000.

4. سيتم عرض بيان تأكيدي يحمل اسم الطالب الثلاثي ورقم جلوسه المدرج في شهادة النجاح، وبعد ذلك يقوم الطالب بتأكيد البيان بالنقر على زر “نعم”.

رغبات الدبلومات الفنيه 2023

5. يجب على الطالب الاحتفاظ بالرقم السري الخاص به الذي يتم تسجيله في استمارة النجاح، وذلك للسماح له بتعديل رغباته في أي وقت قبل إعلان النتيجة. يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويجب أن يحتفظ بهذا الرقم بسرية تامة لحماية بياناته.

الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام “سنتان بعد الثانوية”:

1. الطالب يقوم بزيارة موقع التنسيق  هنــــــا

2. يحدد الطالب نوع المؤهل الخاص به ومن ثم يدخل رقم الكود الخاص به والرقم السري المخصص له.

3. سيتم عرض بيان تأكيدي يحمل اسم الطالب الثلاثي ورقم الكود الخاص به، وبعد ذلك يقوم الطالب بتأكيد البيان بالنقر على زر “الخطوة التالية”.

موقع تنسيق الدبلومات الفنية 2023

موقع تسجيل الرغبات 2023.. 4. يجب على الطالب الاحتفاظ برقم الكود والرقم السري الخاص به لتعديل رغباته في أي وقت قبل إعلان النتيجة. يمكن للطالب الدخول عدة مرات لتعديل رغباته، ويجب أن يحتفظ بهذين الرقمين بسرية تامة لحماية بياناته.

5. الطالب يقوم بتسجيل رغباته بنفسه ويقوم بمراجعتها وطباعتها، وسيتم الترشيح بناءً على آخر تعديل قام به الطالب.

نرجو من الطلاب اتباع هذه الخطوات بعناية لضمان التسجيل الصحيح والسري والتعديل على الرغبات بشكل مريح وفعال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى