أهداف إسبانيا اليابان اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة اسبانيا واليابان yalla kora

إسبانيا ضد اليابان اليوم حيث أصر مدرب إسبانيا لويس إنريكي على أن فريقه لن “يلعب” في مكانه في دور الستة عشر لكأس العالم 2022 من خلال محاولة احتلال المركز الثاني في المجموعة E.

بدأ لاروخا منافساته بفوزه 7-0 على كوستاريكا في 23 نوفمبر قبل أن يتعادل 1-1 مع ألمانيا بعد أربعة أيام.

وقبل مباراة إسبانيا واليابان اليوم أربع نقاط تركت بطل العالم 2010 في صدارة المجموعة الخامسة قبل مواجهة يوم الجمعة مع اليابان ، وسيتأهل إلى دور الستة عشر بفوزه أو تعادله في مباراته الأخيرة.

الفوز على اليابان سيضمن أنها تتصدر القسم ، لكن من المحتمل أن تواجه البرازيل المرشحة للبطولة في ربع النهائي.

مشاهدة مباراة إسبانيا واليابان بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس العالم 2022

قال إنريكي إن فريقه “فكر” في جميع السيناريوهات ، وهو ببساطة غير مستعد لخوض مخاطر الإقصاء من أجل الحصول على مسار أكثر ملاءمة.

وقال إنريكي للصحفيين “لقد فكرنا في الأمر” “لكن تخيل أننا نريد أن نحتل المركز الثاني ، وصلنا إلى الدقيقة 90 وهي 0-0 في المباراتين، وفي الدقيقة 95 قبل 15 ثانية من نهاية المباراة ، سجل كل من اليابان وكوستاريكا. لقد راهنت ، وخرجت .

مباراة اليابان ضد إسبانيا أو تخيل أن ألمانيا تتقدم 5-0 ، ونحن نبحث عن التعادل ، واليابان تسجل ونحن خارج. عندما تكون مقتنعًا بأن لديك فريقًا جيدًا للغاية وترغب في لعب سبع مباريات [للوصول إلى النهائي] ، فإن الأمر لا يتعلق بالحصول على المركز الثاني.

بث مباشر ماتش المانيا الان.. مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر اليوم Kooralive yalla shoot

“نريد أن ننتهي أولاً. إذا واجهنا البرازيل في ربع النهائي ، فهذا رائع ، سنلعب ضد البرازيل. لكننا لن نحسب دجاجاتنا قبل أن تفقس.

بث مباشر مباراة إسبانيا واليابان مباشر يلا شوت العمدة كورة 365

البرازيل قوة عالمية ، مفضلة بشكل واضح في أي نهائيات لكأس العالم ، في أي عام. البرازيل ستكون دائما من بين المرشحين ، ولديهم الكثير من الجودة الفردية والجماعية.

“أبعد من ذلك ، ليست هناك أي مفاجآت. أنظر إلى تصنيفات الفيفا ومعظم المرشحين في المراكز العشرة الأولى. لقد فاز كل من فرنسا والبرازيل بشكل مريح ، إنهما فريقان متصدران.”

اشتهرت إسبانيا بالفوز بكأس العالم في عام 2010 خلال فترة الهيمنة الدولية ، حيث فازت لاروجا أيضًا بالبطولة الأوروبية في عامي 2008 و 2012.

ومع ذلك ، فشلت الدولة الأوروبية في التأثير في آخر نسختين من نهائيات كأس العالم ، حيث تم إقصائها من دور المجموعات في عام 2014 قبل أن تصل إلى دور الستة عشر في روسيا قبل أربع سنوات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى