بث مباشر مباراة البايرن وباريس تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة باريس اليوم بث مباشر بايرن ميونخ في حين أن المزيد من الدفاع غير المرغوب فيه كان لطخة بسيطة على دفتر الملاحظات ، فإن فوز باريس سان جيرمان 4-2 على نانت في الدوري الفرنسي في نهاية الأسبوع يُسجل في التاريخ بالنسبة للأبطال الفرنسيين ، الذين حفروا اسم كيليان مبابي في سجلاتهم القياسية باعتباره كل شيء للنادي. – هداف الوقت.

كان مستواه مع إدينسون كافاني بتسجيل 200 هدف مع باريس سان جيرمان قبل المباراة ، وسجل مبابي الهدف الرابع والأخير لباريس سان جيرمان في وقت متأخر قبل أن يترك العاطفة تتولى زمام الأمور.

لكن ليس هناك متسع من الوقت للاعب البالغ من العمر 24 عامًا للاستمتاع بالمجد الباريسي بينما هو مصيرهم الأوروبي. معلقة في الميزان مرة أخرى.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن اليوم

مع تحليق الفأس بشكل خطير فوق رأسه ، يعرف غالتير بالتأكيد ما سيحدث إذا تم إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في سبعة مواسم ، ولم يتقدم عمالقة العاصمة إلا من واحدة من مباريات خروج المغلوب الستة في دوري أبطال أوروبا. الذي فقدوه في مباراة الذهاب.

نجح باريس سان جيرمان في حصد سبع نقاط من مبارياته الثلاث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على الطريق في وقت سابق من هذا الموسم ، ولكن ليس منذ أكتوبر 2020 تمكنوا من الحفاظ على نظافة شباكهم الأوروبية خارج أرضهم – سلسلة من 12 مباراة مع دفاعهم المهتز.

من المواجهات الـ 12 السابقة بين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ، حقق بطل ألمانيا ستة انتصارات باسمهم ، بينما حقق بطل فرنسا أيضًا نصف دزينة من الانتصارات ، لكن مباراة الأربعاء ستثبت أنها 13 سيئة لمدير واحد.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر الآن

الطرد المتأخر لبافارد في مباراة الذهاب يعني أن اللاعب الفرنسي سيوقف مباراة واحدة هنا ، مما يترك ناجيلسمان في مأزق دفاعي تمامًا بينما يواصل لوكاس هيرنانديز تعافيه من إصابته في دوري أبطال آسيا.

في حالة استمرار ناجيلسمان بثلاثة دفاع ، يمكن أن يصطف جوزيب ستانيسيتش إلى جانب دايوت أوبيكانو وماثيس دي ليخت بعد أن بدأ الثلاثة الفوز على شتوتجارت ، في حين أن مانويل نوير ونصير مزراوي يبقيان على هرنانديز في الخليج الطبي.

تمكن ساديو ماني المصاب بالإصابة من الظهور على مقاعد البدلاء أمام شتوتجارت، لكن ناجيلسمان حذر لاعب ليفربول السابق من أنه يجب أن يقاتل من أجل حقه في التأهل للتشكيلة الأساسية، ويبدو أن هناك نزهة بديلة أخرى على الورق . السنغالي الدولي مثل توماس مولر وليروي ساني يتنافسان للانضمام إلى جمال موسيالا في الثلث الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى