بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة.. مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يبحث كثيرون عن رابط مشاهدة مباراة ضمك والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي للمحترفين حيث يشارك البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة النصر اليوم مباشر وقبل لقاء النصر وضمك فإن صاحب المباراة ضمك لم يفز بأي من مبارياته الثلاث الأخيرة ضد النصر.

لم يسجل نادي ضمك أي أهداف في 2 من 8 مباريات على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، لم يسجل نادي النصر في 2 من 8 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي الأستاذ هذا الموسم.

وسجل نادي ضمك لكرة القدم هذا الموسم: 3-4-1، وسجل النصر خارج ملعبه هذا الموسم: 5-2-1، تلقى نادي ضمك هدفاً في كل من آخر 7 مباريات.

مشاهدة مباراة النصر وضمك اليوم مباشرة

سجل نادي ضمك هدفاً واحداً على الأقل في 6 مباريات متتالية، وسجل نادي النصر هدفاً واحداً على الأقل لمدة 5 مباريات متتالية، وضمك يفوز في الشوط الأول في 29٪ من مبارياته ، والنصر في 50٪ من مبارياته.

ضمك يفوز بنسبة 29٪ من الشوطين ، والنصر يفوز بنسبة 50٪، وكان الفائز في لقائهم الأخير نادي النصر، في لقاءهم الأخير فاز نادي النصر بهدف واحد، عندما تقدم ضمك 1-0 على أرضه ، فازوا في 66٪ من مبارياتهم.

اهداف كريستيانو رونالدو.. ملخص اهداف رونالدو مع النصر و هاتريك رونالدو اليوم.. كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو

عندما يتقدم النصر 0-1 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 100٪ من مبارياتهم، وعندما يخسر نادي داماك 0-1 على أرضه ، يفوز بنسبة 16٪ من مبارياته.

عندما يخسر نادي النصر 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 16٪ من مبارياتهم، في الدوري السعودي للمحترفين ، يتمتع نادي النصر بأداء أفضل من نادي ضمك، أداء النصر في آخر 5 مباريات أفضل من أداء نادي ضمك .

بث مباشر مباراة النصر وضمك اليوم مباشرة

خسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي ضمك (في جميع المسابقات)، في آخر 5 لقاءات فاز نادي ضمك 1 ، النصر 3 ، 1 تعادلات.

خسر نادي النصر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام نادي ضمك، فاز فريق ضمك بمباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد النصر.

سجل نادي داماك 1.4 هدفاً في مباراة ضد النصر ، وسجل النصر 2.4 هدفاً في مرمى نادي ضمك (في المتوسط)، متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي ضمك ونادي النصر هو 3.8.

متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في اللقاءات بين نادي داماك والنصر 1.8، يسجل نادي ضمك 1.21 هدفاً عندما يلعب على أرضه ، بينما يسجل نادي النصر 2.29 هدفاً عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى