الأهلي مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان بث مباشر يلا شوت في الدوري

تشكيلة الأهلي اليوم قبل مباراة الأهلي وأسوان حيث يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة الاهلي اسوان بث مباشر يلا شوت إذ تحتل أسوان المركز العاشر في الأداء على أرضه بعد أن حصد 12 نقطة في 8 مباريات على أرضه.

وقبل مباراة الأهلي اليوم بث مباشر لقد حققوا 3 انتصارات و 3 تعادلات وخسارتين على أرضهم حتى الآن.

كان لدى أسوان في آخر خمس مباريات ولم يكن جيدًا في المنزل. يحتلون المركز العاشر في الأداء على أرضهم بعد أن حصلوا على 12 نقطة في 8 مباريات على أرضهم. يمكن للمضيف أن يأمل فقط في الفوز على الأهلي لأول مرة بعد فشله في آخر 9 لقاءات.

الأهلي وأسوان بث مباشر يلا شوت في الدوري

الأهلي يتباهى بتفوقه في لقاءاته السابقة مع الأهلي. فاز الأهلي في آخر 9 لقاءات مع أسوان.

سجل الزوار أكثر من هدف في 8 من المبارزات السابقة. ومع ذلك ، قد تكون هذه أصعب مباراة لهم حتى الآن على الرغم من السجل الجيد ضد المضيف.

الأهلي لديه 37 نقطة وهو نفس الشيء بالنسبة لبيراميدز في المركز الثاني وفيوتشر في المرتبة الثالثة ، لذلك يجب أن يفوزوا بهذه المباراة ليظلوا في صدارة الجدول.

خلال آخر 9 لقاءات ، فاز نادي أسوان بـ 0 مرة ، ولم يكن هناك أي تعادل ، بينما فاز الأهلي (مصر) 9 مرات. فارق الأهداف 25-4 لصالح الأهلي المصري (مصر).

مشاهدة مباراة الأهلي وأسوان اليوم بث مباشر يلا شوت

هل تعلم أن نادي أسوان يسجل 39٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45؟ هذه هي أعلى نسبة في الدوري.

هل تعلم أن الأهلي المصري سجل 23٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟، ولم يخسر نادي أسوان في أي من آخر 6 مباريات على أرضه.

الأهلي (مصر) لم يخسر أيًا من آخر 7 مباريات خارج أرضه، لم يفز نادي أسوان بأي من مبارياته التسع الأخيرة ضد الأهلي (مصر).

لم يسجل نادي أسوان أي أهداف في 3 من 8 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الأهلي (مصر) لم يسجل أي أهداف من أصل 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

سجل الأهلي خارج الديار هذا الموسم: 6-1-0، وسجل الأهلي (مصر) هدفا واحدا على الأقل لمدة 7 مباريات متتالية، وأسوان يفوز بالشوط الأول في 30٪ من مبارياته ، والأهلي (مصر) في 26٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى