بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون بث مباشر اليوم يلا شوت لايف

لم يتعرض نيوكاسل لأي إصابة جديدة أو مخاوف من التعليق في مباراة الذهاب ، لذلك يجب أن يعمل هاو فقط بدون ثلاثي جونجو شيلفي وإميل كرافث ومات تارجيت في مباراة الإياب يوم الثلاثاء ، وتأكد أن الأول يجري محادثات مع نوتنغهام فورست. خلال تحويل أواخر يناير في كلتا الحالتين.

لا يزال ساوثهامبتون يقاتل من أجل الفوز بالكأس على جبهتين هذا الموسم ، ويهدف الآن إلى أن يصبح الفريق الثالث فقط في تاريخ كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يصل إلى النهائي بعد خسارته مباراة الذهاب على أرضه ، مع فوز ستوك سيتي عام 1972 وفاز أرسنال عام 1987. لذا.

معظم اللاعبين باللونين الأحمر والأبيض سيقطعون الرحلة الطويلة إلى الشمال بأمل وليس توقعًا ، على الرغم من ذلك ، حيث حافظ ساوثهامبتون على شباكه نظيفة واحدة فقط من آخر 15 مباراة في جميع البطولات ، على الرغم من أن ذلك جاء ضد مانشستر سيتي في وقت سابق في كأس الرابطة.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

سجل القديسين أيضًا انتصارين 2-1 في إيفرتون والقصر بعيدًا عن أرضه في عام 2023 ، على الرغم من أن نيوكاسل لم يهزم في آخر ست لقاءات له مع ساوثهامبتون في سانت جيمس بارك ، لكن لا يستطيع فريق هاو أن يحلم بويمبلي مبكرًا. يوم الثلاثاء.

نتيجة لذلك ، لن يكون من المفاجئ أن نرى Howe يرسل نفس التشكيلة الأساسية إلى الملعب ، على الرغم من أن Isak يواصل طرق الباب ويمكن أن يشعر بالأمل في اقتحام الفريق بعد أن لعب دورًا رئيسيًا في بطل Joelinton الأسبوع الماضي .

نزهة أخرى غير مثمرة لكالوم ويلسون جعلتها تسع مباريات متتالية بدون هدف مع المنتخب الإنجليزي الدولي ، لكن هاو اعترف بأن إيزاك لا يزال بحاجة إلى تعزيز لياقته في المباريات في التدريبات ، لذلك قد يكون هناك نزهة رائعة أخرى في انتظار السويدي هنا.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم يلا شوت

أكد فريق Magpies أيضًا توقيع 45 مليون جنيه إسترليني على أنتوني جوردون من إيفرتون ، لكن أي ظهور لأول مرة للاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيأتي بالتأكيد كبديل.

وشهد قلب دفاع ساوثهامبتون كاليتا كار اللون الأحمر في مباراة الذهاب بسبب مخالفتين بالبطاقة الصفراء ، لكن اللاعب الكرواتي قضى فترة إيقافه في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع وسيكون بخير للعودة إلى خط الدفاع يوم الثلاثاء إلى جانب يان بيدناريك ، الذي كان غير مؤهل. لكأس الاتحاد الانجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى