بث مباشر نيوكاسل وآرسنال مباشر.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وآرسنال اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ارسنال بث مباشر اليوم قبل لقائنا مع نيوكاسل يونايتد ، أثنى ميكيل أرتيتا على نظيره في المخبأ ليلة الثلاثاء ، إيدي هاو.

بعد أن أنهى فريق 2021 في المركز التاسع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز ، شهد تحول كبير في الحظ الآن أن فريق Magpies يحتل المركز الثالث في الجدول ، ويتجه إلى شمال لندن دون هزيمة في آخر 12 مباراة.

لقد أُعجبت أرتيتا بالتحول الذي تم إجراؤه ، ويعتقد أنه سيكون اختبارًا كبيرًا لأننا نهدف إلى الحفاظ على رقمنا القياسي بنسبة 100 في المائة في استاد الإمارات حتى الآن هذا الموسم.

وقال “إنهم فريق جيد جدا ومدربون جيدا”. “أعتقد أن ما فعله إيدي في فترة قصيرة من الزمن وأنت تنظر إلى الأرقام ، إنه أمر لا يصدق ، لذلك فضل كبير له وللطاقم التدريبي. لقد خلقوا اعتقادًا وزخمًا حول الفريق أنهم يلعبون بنفس الطريقة ضد أي الخصوم ، لذلك سنبدأ في الاستعداد لتلك المباراة.

مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم كورة لعبة

لقد فزنا بجميع لقاءاتنا الـ 11 الأخيرة مع نيوكاسل على أرضنا ، وكان آخرها في نوفمبر 2021 عندما حقق هدفان من بوكايو ساكا وغابرييل مارتينيلي الفوز 2-0 في أول مباراة لهو في الملعب.

في وقت سابق من ذلك العام ، فزنا أيضًا 2-0 في كأس الاتحاد الإنجليزي على الرغم من احتياجنا لوقت إضافي ، قبل أن يسجل ساكا الهدف مرة أخرى بعد بضعة أسابيع حيث حققنا ثلاثة أهداف دون رد.

لقد ذهبنا بشكل أفضل في 2019/20 ، مع بيير إيمريك أوباميانغ ونيكولاس بيبي ومسعود أوزيل وألكسندر لاكازيت جميعهم سجلوا في الفوز 4-0

يقوم نيكول هوليداي وأدريان كلارك بمهام الاستضافة في استاد الإمارات ، وسينضم إليهما لاعب الكريكيت الإنجليزي أولي بوب ، وإلقاء نظرة على أفضل الأحداث من انتصارنا على برايتون في ليلة رأس السنة ، وتحليل أين يمكننا تأمين آخر. فوز الوطن على العقعق.

بعد ذلك، من البداية سيكون دان روبوك وديفيد هيلير في مهمة التعليق ، مما يجعلك على اطلاع على كل ما يحدث في الملعب.

مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل اليوم بث مباشر

“سيكون اختبارًا كبيرًا آخر ، لكننا سنلعب على أرضنا أمام جمهورنا ، وأنا أتطلع إلى ذلك”.

عندما نلعب في اليوم السابق لمانشستر سيتي ، يمكننا أن نترك 10 نقاط على قمة الجدول لكن المدرب يحاول إبقاء الجميع على الأرض ، لأنه يهدف إلى جعلنا أفضل على المدى القصير.

وحول تخفيف التوقعات ، قال: “الأمر لا يتعلق بمحاولة منع أي شخص [من الإثارة] ، بل يتعلق بالواقعية بشأن ما نحن فيه.

“الطريقة التي نؤديها مثيرة للإعجاب ، ونحن سعداء حقًا بذلك ، لكننا وضعنا المعايير والأهداف على المدى القصير ، وما نريد تحسينه وما الذي يجعلنا نفوز بمباريات كرة القدم العديدة هذه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى