موعد اعلان نتائج القبول الموحد.. نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023.. اعلان نتائج القبول الموحد.. رابط نتائج القبول الموحد

موعد إعلان نتائج القبول الموحد 2023 حيث يترقب آلاف الطلاب والطالبات في الأردن موعد إعلان نتائج القبول الموحد، والذي يحدد مصيرهم الدراسي في العام القادم.

وأعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن، أن موعد إعلان نتائج القبول الموحد سيكون في يوم الجمعة، الموافق الأول من أكتوبر 2023.

الكليات العسكرية للاناث في الاردن.. التخصصات العسكرية للاناث الفرع الأدبي.. موعد التسجيل في الكليات العسكرية الأردن

وبدأت وحدة تنسيق القبول الموحد في استقبال طلبات الالتحاق بالجامعات الأردنية، يوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2023، وستستمر لمدة سبعة أيام.

عاجل.. وحدة تنسيق القبول الموحد تعلن بيان هام للطلاب بشأن تقديم طلب القبول الموحد للكليات

ويمكن للطلاب الراغبين في معرفة نتائجهم الاطلاع عليها عبر موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الإلكتروني.

وتعد وحدة تنسيق القبول الموحد هي المسؤولة عن تنظيم عملية القبول في الجامعات الأردنية، حيث تقوم بجمع طلبات الالتحاق من الطلاب، وتحليلها، وتوزيعها على الجامعات حسب رغبات الطلاب وقدراتهم.

وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج القبول الموحد، حيث سيحدد هذا الإعلان مصيرهم الدراسي في العام القادم، وسيحدد الجامعة التي سيلتحقون بها، والتخصص الذي سيدرسونه.

إعلان معدلات القبول الموحد 2023 2024

وتشير التوقعات إلى أن تكون معدلات القبول في الجامعات الأردنية مرتفعة هذا العام، وذلك بسبب ارتفاع معدلات النجاح في الثانوية العامة.

وتقدم الجامعات الأردنية مجموعة واسعة من التخصصات في مختلف المجالات، بما في ذلك التخصصات الطبية، والهندسية، والعلوم الإنسانية، والعلوم الاجتماعية.

نتائج الموازي الجامعة الأردنية 2023.. اعلان نتائج القبول الموحد.. رابط نتائج القبول الموحد

ويمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأردنية الاطلاع على موقع وحدة تنسيق القبول الموحد الإلكتروني للحصول على المزيد من المعلومات.

يعد موعد إعلان نتائج القبول الموحد من أكثر المواعيد المرتقبة من قبل الطلبة والطالبات في الأردن، حيث يحدد هذا الموعد مصيرهم الدراسي للعام القادم.

موعد إعلان نتائج القبول الموحد لعام 2023

أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد في الأردن أن موعد إعلان نتائج القبول الموحد للعام الجامعي 2023/2024 سيكون يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2023.

رابط نتائج القبول الموحد 2023 الأدرن.. نتائج القبول الموحد للدورة التكميلية

خطوات الاطلاع على نتائج القبول الموحد

يمكن للطلبة والطالبات الاطلاع على نتائج القبول الموحد عبر الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد، وذلك باتباع الخطوات التالية:

معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023 تمريض.. معدلات قبول جامعة البلقاء التطبيقية 2023 موازي.. معدلات القبول الموحد 2023

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد.
  2. إدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة.
  3. إدخال كلمة المرور.
  4. الضغط على زر “عرض النتائج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى