عروس الاسماعيلية.. تفاصيل مثيرة في حبس وضرب عروس الإسماعيلية للمرة الثانية.. انتهت بمحضر في القسم

خناقة عروس الاسماعيلية .. مجددا عادت عروسة الإسماعيلية لتصدر المشهد من جديد بعد قيامها بتحرير محضر تتهم زوجها بالاعتداء عليها وضربها للمرة الثانية داخل شقة الزوجية.

الجميع يتذكر فيديو عروس الإسماعيلية المعتدي عليها في الشارع والذي أوضح كيف اعتدي زوجها عليها أثناء خروجها من الكوافير في يوم الفرح، وفي السطور التالية نكشف عن تفاصيل تحرير عروس الإسماعيلية محضر ضد زوجها.

عبدالله رشدي وجيهان العراقية.. مفاجأة في فيديو جيهان العراقية الجديد

وفي التفاصيل تلقى قسم شرطة الإسماعيلية ثان بلاغا من مها محمد المعروفة إعلاميا بـ عروس الإسماعيلية والتي كانت قد اعتدى عليها زوجها منذ 8 شهور في الشارع عقب خروجها من الكوافير تتهم زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

وقالت عروس الإسماعيلية في المحضر الذي حررته أمام ضباط قسم ثان الإسماعيلية إن زوجها قام بحبسها 15 يوما داخل غرفة في منزل الزوجية وقام بضربها ضربا مبرحا في أنحاء متفرقة من الجسم، مما أدي حدوث إصابات في مناطق متفرقة من الجسد.

وقام رجال الشرطة بتحرير المحضر والذي من المقرر أن يتم إحالته إلى النيابة العامة واستدعاء الزوج مجددا للخضوع للتحقيقات من أجل معرفة تفاصيل اعتداء الزوج على عروس الإسماعيلية.

تفاصيل خناقة عروس الاسماعيلية امام الكوافير

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا على نطاق واسع فيديو ضرب عروس الإسماعيلية في أثناء خروجها من الكوافير يوم الفرح في الشارع وأمام المواطنين.

فيديو جيهان تتهم عبدالله رشدي بالاعتداء عليها.. ماذا حدث داخل شقة مدينة نصر؟

وبعد ذلك قام زوج عروس الإسماعيلية بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يكذب فيه تفاصيل ما حدث مشيرا إلى عروس الإسماعيلية ابنة عمه ويحبها منذ 15 عاما، واشتهرت جملة: “تعالوا كل حمام يا بيه”، وهو الفيديو الذي أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتبروا تصرف العروسة خطأ ويجب محاسبة الزوج على أفعاله تجاه زوجته.

وقالت ندى علي تعليقا على خبر اعتداء زوج عروس الإسماعيلية عليها مجددا: “اللي يخليه يضربك يوم فرحك قدام الناس ويجيبك من شعرك مستنيه يعمل ايه بعد الجواز يعني”.

وأضافت أم ملك محمد: “مش قولتلك نتقابل في خلف الاسوار قال كنت ديخه وبيفوقني”، وتابعت: “ده المتوقع..حسبي الله ونعم الوكيل في اي واحد يستضعف واحده.. حسبنا الله ونعم الوكيل اللي يمد ايده مره يمدها مليون مرة احبسية واوعي تتنازلي وخدي حقوقك كاملة ربنا ينتقم منه اللهم امين يا رب العالمين”.

وتابعت منى عمر: “مش أنتي إللي اضربتي في الشارع وبعدين طلعتوا تقولوا محدش ليه دعوه أنتوا زي السمنة على البادنجان الاسود اشربي بقي”.

وواصلت أسماء أبو بكر في تعليقها على ضرب عروس الإسماعيلية: “مش فاهمة الناس اللي بتضحك بيضحكوا على أيه هي أكيد عارفة أن اختيارها مهبب بس هي كانت راضية بنصيبها بس أكيد الكيل طفح وخرجت عن شعورها ربنا يهدي لها الحال يارب هي وكل من كان مكانها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى