حكايات صور رانيا التوني المثيرة قبل ظهورها في مسلسل سره الباتع.. فيديو رانيا التوني ranyatoumi_official

رانيا التومي قبل عمليات التجميل

رانيا التومي قبل وبعد حالة من الجدل أثارتها الفنانة رانيا التومي عقب ظهورها في مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف ويبحث الكثيرون عن صور رانيا التوني التي تعد عاشقة للتريند سواء خلال ظهورها على الهواء مباشرة وهي مرتدية ملابس تلميذة في الابتدائية رانيا التومي TikTok.

رانيا التومي مذيعة النشرة الجوية في تونس و اللي جت في مسلسل سره الباتع، رغم اعتراضي التام في حياتي من التعامل مع المخرج خالد يوسف، أو اني في يوم ألمحه اساسا ايا كان هو مبدع الشرق الأوسط لكن مسلسل سره الباتع جذبني وحسيت أنه عايز يقول حاجة كبيرة من اول حلقة Rania Toumi رانيا التومي TikTok.

رانيا التومي انستقرام لكن شخصية الإنسان بتغطي على شخصية المخرج فبالتالي المخرج خالد يوسف مركز على رانيا التومي كموديل مش ممثلة مع أن رأيي الشخصي أنها اكتشاف وممثلة موهوبة جدا، لكن الملابس اللي كلها خلفية عن شخصية المخرج ده بالنهاية خالد يوسف يا جماعة، فركزوا على التمثيل.

من هي رانيا التومي في مسلسل سره الباتع؟

رانيا التومي قبل عمليات التجميل وهي كانت عايزة فرصة عشان تمثل فخدتها، فركزوا في المسلسل بعيدا عن الاستخفاف، وبعيدا عن أي شيء هفضل على رأيي برغم اني مخدتش اي فرصة في حياتي بس لو واقفة على الشغل مع خالد يوسف عني ما طلع لي أي عمل في الحياة.

View this post on Instagram

A post shared by Rania toumi 🌸 (@rania_toumi__)

رانيا التومي بدون مكياج بالنهاية مش معنى أنها وافقت يبقى تنازلت أو الكلام اللي على مواقع التواصل الاجتماعي، دي بقى اكتشاف بحق وحقيقي مش زي الوجوه الجديدة اللي طالعة من الورش السكا، وبرضه في ملحوظة هي الشكل المبالغ فيه ده انا شخصيا شايفة أنها مخطئة اكتر من المخرج لان واضح أن مفيش اي وجه اعتراض.

رانيا التومي قبل عمليات التجميل وبقول هي فعلا ممثلة شاطرة لكن اختارت أن جمالها يطغوا على موهبتها فبقت عروسة شبه الجماد هرجع لسره الباتع في تمثيل بحق وحقيقي وفي اكتشاف انا شخصيا بقول عليها موهوبة وجميلة رانيا التومي.

– رانيا التومي ولدت في تونس.

– ولدت في 27 يناير 1989، أي تبلغ 33 عامًا.

– درست رانيا التومي التي ظهرت في مسلسل سرة الباتع ضمن مسلسلات رمضان في جامعة علوم الحاسوب في إدارة الحرم الجامعي، ثم قدمت أعمالا فنية عام 2012 من خلال مشاركتها فى مسلسل مشاعر.

– رانيا التومي هي مذيعة تونسية، تقدم النشرة الجوية التونسية منذ زمن.

– تعمل كعارضة أزياء أيضًا.

– تم اختيارها ملكة جمال الطقس فى تونس، إذ أنها من أجمل المذيعات في تونس والعالم العربي، وتحديدًا في نشرتها على قناة نسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى