خناقة علاء مبارك ومصطفى بكري.. اعرف السبب الحقيقي

خناقة علاء مبارك ومصطفى بكري على تويتر تتواصل لليوم الثالث على التوالي، وذلك بعد تغريدة لنجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك رد فيها على الإعلامي مصطفى بكري.

الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن السبب الحقيقي وراء خناقة علاء مبارك ومصطفى بكري والتي يهاجم فيها كل منهما الآخر، والمستمرة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

معركة مصطفى بكري وعلاء مبارك الكلامية تحولت من موقع تويتر إلى ساحات القضاء إذ كشف مصطفى بكري عضو مجلس النواب عن تقديمه بلاغ ضد علاء مبارك حمل رقم 37055 عرائض المكتب الفني لعام 2022، اتهم فيه علاء مبارك بالسب والقذف.

طريقان لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور في سب الخطيب

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اشتباك علاء مبارك ومصطفى بكري، وقال خالد محمود في تدوينة على تويتر: “علاء مبارك بيضرب في مصطفى بكرى ومصطفى بكرى بيضرب في نجيب ساويرس وساويرس بيضرب الكل.. مش معقولة كده دانتو واكلين شاربين مع بعض.. استهدوا بالله يا جماعة وطلعوا الفضايح التقيلة”.

مصريون يسخرون من اشتباك علاء مبارك ومصطفى بكري

وفي السياق ذاته سخر عمر أسامة في تغريدة على موقع توتير: “يا جماعة فيه حفلة طرقعة شغالة دلوقتي ما بين علاء مبارك ومصطفي بكري.. والحقيقة إن علاء ماسك درش.. وزنقه في الكورنر و هاتك يا دعك.. اخدها صايمه يجي ٣٠ مرة.. اختلف مع علاء مبارك براحتك بس شجع اللعبة الحلوة”.

فيديو جيهان تتهم عبدالله رشدي بالاعتداء عليها.. ماذا حدث داخل شقة مدينة نصر؟

وهاجم محمود محمد علاء ابن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قائلا إنه لم يجب على سؤال مصطفى بكري بشأن الأموال التي حصل عليها واكتنزها خلال فترة حكم والده طوال 30 عاما.

وقال عماد الحكيم: “ثورة 25 يناير خلت علاء مبارك قاعد يتخانق على تويتر ويرد على الناس ويقولهم اسعدني مرورك ولقلبك السعادة واللي رايح والي جاي يلطش فيه”.خناقة علاء مبارك ومصطفى بكري

وأضاف حساب على موقع تويتر يدعي “بروميثيوس”: “من إنجازات ثورة 25 يناير المجيدة إن مصطفى بكري يلقح على علاء مبارك وعلاء يرد عليه على تويتر .. عجبت لك يا زمن”، وواصلت أميرة: “اهي دي الخناقات اللي بنستناها علي تويتر  علاء مبارك واخد مصطفي بكري غسيل و مكوة، ومصطفي بكري مش قادر يستحمل”.

السبب الحقيقي وراء خناقة علاء مبارك ومصطفى بكري

السبب الحقيقي وراء خناقة مصطفى بكري وعلاء مبارك على تويتر يعود إلى مهاجمة الإعلامي مصطفى بكري لرجل الأعمال نجيب ساويرس بسبب حريق كنيسة أبو سيفين في إمبابة والتي قال بكري إن ساويرس يثير الفتنة.

وفي 15 أغسطس 2022، دون الإعلامي مصطفى بكري تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “ماذا يريد نجيب ساويرس، ولماذا يسعي دوما إلي إشعال الفتنه في الوطن، بينما الجميع في حالة حزن علي ضحايا حريق الكنيسه من أهلنا وأطفالنا، يخرج علينا نجيب ساويرس ليقول إنه لن يتقبل العزاء إلا بعد معرفة الفاعل! هكذا يأتي ساويرس مخالفا للحقائق وشهادات الكنيسة نفسها عن أسباب”.

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

ورد علاء مبارك على تغريدة بكري قائلا: “سبحان الله طيب حد غيرك يطلب من النائب العام التحقيق عن نشر أخبار كاذبة تبقى مقبولة.. ده أنت قولت أكاذيب عن الوالد رحمة الله عليه جزء منها ذكرها الأستاذ فريد الديب فى المحكمة ومن كتابك! …قولتها لحضرتك قبل كده وما صدقتنيش أنك أستاذ ورئيس قسم و نموذج يُدرس في ال —لامؤاخذة. تحياتى يا درش”.

واختتم علاء مبارك في خناقته مع مصطفى بكري قائلا: “مساء الأنوار أستاذ مصطفى ما كنتش متوقع الحقيقة إن التعليقات هتكون بهذه القسوة لدرجة أنك تطلع تتكلم صوت وصورة! أنا مقدر كانت ليلة صعبة على حضرتك وأتمنى الليلة تكون أكثر هدوئاً بس نصيحة من ابن الأصول؛ ميبقاش تاريخك كله فضايح وتيجى عند ابن الأصول وتديله نصايح ، نوماً هادئاً”.

مصطفى بكري يطالب علاء مبارك برد 429 مليون دولار للبنك المركزي

ورد الإعلامي مصطفى بكري: “أطلب من السيد علاء مبارك ابن الأصول ، الطيب ، أن يقف إلي جانب بلاده ويعطي رساله للآخرين ويحول مبلغ ال ٤٢٩ مليون دولار التي يملكها هو وشقيقه إلي البنك المركزي المصري ، بدلا من تركها في الخارج والبلد في حاجه إلي العمله الأجنبيه”.

وتابع في تغريدة ثانية: “مش معقول قلب أخوتنا في بعض البلاد العربيه أحن علي مصر من قلب واحد من أبنائها الذين استفادوا من خيراتها ، مارأيك ياسيد علاء ، وبعدين صدقني محدش حيقولك أنت ازاي حوشا من مصروفك ٨ مليار جنيه في سنوات قليله ، نحن بلد قانون ونعرف أن لكل مجتهد نصيب ، إن شاء الله تبشرنا بخبر حلو ، نص مليار دولار يساعد برده”.

فتنة بيان الخطيب وصورة فيتوريا.. ثورة في إدارة إعلام الأهلي

واختتم مصطفى بكري: “يا أخ علاء تقول إنني قليل الأصل، شكرا لأخلاقك، على فكره أمي وأبي وجدي وجدتي مصريون مؤصلين، ولا ليه جده إنجليزيه ولا حاجة هذا للعلم فقط”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى