فيديو حادث جورج الراسي يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما في كليب أنت الحب

وفاة جورج الراسي، حادث مروري بشع هز الوسط الثقافي اللبناني والعربي، اليوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022، وكأن الفنان جورج الراسي كان يتنبأ بطريقة وفاته قبل 26 عاما من اليوم عندما طرح فيديو كليب أنت الحب.

ما أبشع الخبر الصادم اللي يكسر القلب، كلنا من أمن بالقدر و مشيئة الله، الله يصبر عيلتك جورج الراسي ويصبرك يا نادين الراسي، بس كمان مش مقبول أبدا تكون السلامة المرورية مزرية ولدرجة الاستهتار التام بداية فواصل أسمنتية عامودية بزاوية 90 و غياب تام للإنارة وعدم وجود خطوط تحذيرية.

هكذا نعى أحد محبي المطرب اللبناني جورج الراسي الذي لقى مصرعه في حادث مروري بصحبة سيدة تدعى زينة المرعبي، ولقى الحادث المرعب غضبا من قبل الجمهور اللبناني بسبب تكرار حوادث السيارات والمرور الذي تنبأ به جورج الراسي في أحد أغنياته.

جورج الراسي وحوادث السيارات

المطرب اللبناني جورج الراسي كان يعي خطورة حوادث السيارات بعد تعرضه لعدة حوادث تركت أثارها على وجهه، واعتبر أن حزام الأمان أنقذه من الموت أكثر من مرة، ولولا قيامه بربط حزام الأمان أثناء قيادة السيارة لكان في عدد الأموات منذ فترة طويلة.

تحميل فيلم Nope 2022 مترجم.. مشاهدة فيلم Nope 2022 مترجم اون لاين

وكشف جورج الراسي أنه كان لا يربط حزام الأمان لكن بعد حادث جورج الراسي السابق قرر ربطه باستمرار، إضافة إلى تقليله سرعة السيارة أثناء القيادة، مؤكدا أنه من عشاق القيادة بسرعة لكن في الفترة الأخيرة قرر تقليل السرعة.وفاة جورج الراسي

وأشار المطرب جورج الراسي إلى أن السرعة مكانها في حلبة سباق السيارات وليس على الطريق وأنه يحافظ على حياته وحياة الآخرين معه.

صور حادث جورج الراسي في لبنان

وشارك الفنان اللبناني جورج الراسي في حملة توعية من مخاطر حوادث المرور في عام 2007 مع مجموعة من الشباب اطلق عليهم تجمع الشباب للتوعية الاجتماعية YASA، وذلك بعد أغنية أنت الحب للفنان جورج الراسي الذي قدم رسالة اجتماعية للتوعية من خطورة قيادة السيارات.

ومع تبادل برقيات ورسائل التعزية على مواقع التواصل الاجتماعي، قام نشطاء السوشيال ميديا بنشر صور وفيديو حادث الفنان جورج الراسي وصديقته زينة المرعبي التي توفيت معه في حادث سيارة جورج الراسي.

جورج الراسي لم يكن يعى أن فيديو كليب أغنية أنت الحب التي أنتجت في عام قد يتحول إلى واقع أليم في عام 2022.

تحميل مسلسل House of the Dragon مترجم

ويظهر الفنان جورج الراسي في أول مقطع من كليب أغنية أنت الحب، وهو يتعرض لحادث سيارة، حيث تصدم سيارته بفاصل اسمنتي، وهو ما حدث في الواقع صباح اليوم السبت عام ٢٠٢٢، ليتوفي المطرب الشاب جراء حادث سيارته، وكأنه كان يتنبأ بسيناريو وفاته.

حيث قرر الراسي أن يوثّق شغفه بقيادة السيارات، والحوادث المتكررة التي يتعرض لها، من خلال تقديم كليب أنت الحب، وكان المشهد الأول اصطدام سيارته بحاجز اسمنتي خلال السير بسرعة فائقة بسيارته.

فيديو حادث المطرب جورج الراسي وأغنية أنت الحب

وقبل الوفاة بعدة سنوات، تحدث جورج الراسي عن الحوادث التي تعرض لها، والتي تركت علامات بارزة في وجهه، ويقول: “تعرضت لعدة حوادث سير، وآثارها لا تزال بارزة على وجهي، لكنني الآن أصبحت أعي إلى أنه لا يجوز تعريض حياتي وحياة الآخرين للخطر”وفاة جورج الراسي

لم يتوقف الراسي عند ذلك الحد من الحديث، حيث تابع: “هناك لحظة سكون أقل من ثانية اختبرتها حين تعرضت لحادث سير سابقا، وأتمنى ألا يمر أحد بهذه التجربة أبداً “. بحسب حوار أجراه مع موقع لبناني

وحول القيادة بسرعة فائقة قال: “أعي تماماً حب السرعة إذ أنني من هواتها، لكن أرى أن مكانها داخل الحلبات المخصصة للقيادة السريعة والسيارات تكون مجهزة بوسائل السلامة الخاصة بالسرعة أيضاً، بالنسبة لنا نحن الشباب القيادة بسرعة جنونية نوع من التحدي والعنفوان”

وفي مفارقة تعود إلى العام 2007، أعلن تجمع الشباب للتوعية الإجتماعية (YASA) تعاونه مع الفنان جورج الراسي للقيام بحملة توعية لمخاطر القيادة بسرعة عالية في منطقة الشرق الأوسط

فيديو شذوذ محمد رمضان.. رسالة صادمة من الفنان للجمهور

وجاء اختيار هذا التجمع الشبابي للفنان الراسي بعد مساهمته من خلال تقديم كليب أغنية “إنت الحب” الذي تضمن رسالة اجتماعية، وفق ما ذكره موقع إيلاف.

وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي

وتوفى جورج الراسي في حادث سير مروع أثناء عودته من أحياء حفل في دمشق صباح اليوم، وقضى الفنان اللبناني جورج الراسي أثناء عودته إلى لبنان بعد أحيائه حفل فني في دمشق، على إثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية – السورية.

كما توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي ، قادماً من الحدود السورية وعمل عناصر الدفاع المدني ومركز المصنع على سحبهم من داخل السيارة ونقلهما الى مشفى تعنايل العام في لبنان.وفاة جورج الراسي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك صور من حادث سيارة جورج الراسي في لبنان، وقالت إيمان فاروق في تغريدة على موقع تويتر: “سبحانه الله كان عامل اغنيه من زمان و كان عامل حادثه كبيرة فيها و مبقاش يمشي يموت بنفس الطريقه ربنا يرحمه”.

كلمات أغنية أنت الحب للفنان جورج الراسي

وجاءت كلمات أغنية أنت الحب للمغني جورج الراسي كالتالي:

صور نيرة أشرف مع باهر النويهي.. أسرار علاقة أشرف نيرة بالفنانين

خذ حياتي خذ حنيني عمري إيامي وسنيني
بس إضحك لي يا حبيبي ضحكة وحدة بتكفيني
بكلمة أو بسمة وتنهيدة بقدم لك روحي على إيدي
جدد روحي بروح جديدة لحظة موعود فيي
إنت الحب اللي خلاني أعيش بكون بدنيا ثاني
شو همي العالم ينساني وإنت بس تفكر فيي
قرب تضمك بعيوني وتسمع كلماتي الحنونة
لولا بحبك جن جنوني، جنوني منو كثير عليي
بحبك لو حبك أسرني بغرامك يا ساحرني
صدق يا عمري بيرخص لك بس أمرني إنت أمرني
بشيلك على عيني وعلى راسي
ومن لحظة بتملك إحساسي
قلبي بعدك حاله ناسي عالم أشواقي وسهرني
إنت الحب اللي خلاني أعيش بكون بدنيا ثاني
شو همي العالم ينساني وإنت بس تفكر فيي
قرب تضمك بعيوني وإسمع كلماتي الحنونة
لولا بحبك جن جنوني، جنوني منو كثير عليي
إنت الحب اللي خلاني أعيش بكون بدنيا ثاني
شو همي العالم ينساني وإنت بس تفكر فيي
قرب) تضمك بعيوني وتسمع كلماتي الحنونة)
لولا بحبك جن جنوني، جنوني منو كثير عليي
خذ حياتي خذ حنيني عمري إيامي وسنيني
بس إضحك لي يا حبيبي
بكلمة أو بسمة وتنهيدة بقدم لك روحي على إيدي
جدد روحي بروح جديدة
إنت الحب اللي خلاني أعيش بكون بدنيا ثاني
شو همي العالم ينساني وإنت بس تفكر فيي
قرب تضمك بعيوني وإسمع كلماتي الحنونة
لولا بحبك جن جنوني، جنوني منو كثير عليي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى