ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ الترم الأول

نشرت محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023 نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ pdf لكي يستيطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالاسم ورقم الجلوس.

وقالت محافظة كفر الشيخ إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022 أصبحت متاحة أمام الطلاب اليوم الأحد ويستطيعون الاستعلام عنها من خلال الدخول على موقع “تريندات مصر”، الذي ينشر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022 بالدرجات.

وأوضحت المحافظة أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قرر صباح اليوم الأحد، اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الأول من العام الدراسي 2022 / 2023، وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية كفر الشيخ نحو 87.41%.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة كفر الشيخ 2022

وحضر اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ كل من عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ وأيضا محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية في المحافظة.

وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ نتائج الامتحانات برقم الجلوس كما اعتمد المحافظ نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 96.82%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 98%.

ويبحث الكثير من الطلاب عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2023 بالدرجات وذلك نظرا لأن مديرية التربية والتعليم أعلنت على موقع البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الإعدادية بالمجموع الكلي ولم تعلن عن درجات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ موقع فيتو

ويرغب أولياء الأمور في معرفة مجموع الشهادة الاعدادية وكذلك درجات الطلاب في المواد التي خاضوا فيها امتحانات الفصل الدراسي الأول وكشفت المديرية التعليمية أنه على الطلاب الراغبين في معرفة درجات امتحانات الشهادة الإعدادية الذهاب إلى المدرسة والاطلاع كل طالب على درجاته.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الذي كلف المدارس المختلفة بإطلاع الطلاب الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ في كل المواد وليس المجموع الكلي فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى