ماذا يفعل فيريرا في المران السري قبل مباراة الأهلي والزمالك بكأس مصر؟

جماهير نادي الزمالك قررت رفع الضغوط عن فريقها قبل مباراة الأهلي والزمالك بالكاس المصيرية في بطولة كأس مصر والتي يلتقي خلالها الزمالك والأهلي في مباراة نهائي كأس مصر للموسم الماضي، لكن رغم ذلك تتساءل الجماهير عن ما يحدث داخل القلعة البيضاء قبل اللقاء المرتقب.

المخضرم جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك تعقد عليه جماهير القلعة البيضاء الكثير من الآمال قبل مباراة الأهلي في كأس مصر، رغم معرفتها جيدا بجودة اللاعبين تحت يده، ولا يشغل بالهم من يبدأ في التشكيل الأساسي للمباراة، لكن في السطور التالية نكشف ما يدور في عقل البروفيسور قبل لقاء القمة.

فيريرا استغل قائد الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد الزارق شيكابالا من أجل تحفيز زملائه في مباراة الأهلي، مثلما حدث في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال لقاءات الدور الثاني.

 

اجتماع شيكابالا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

 

وقرر محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق عقد سلسلة من الاجتماعات مع زملائه خلال القليلة الأيام الماضية فى محاولة منه لرفع روحهم المعنوية.

وشدد شيكابالا على اللاعبين ضرورة عدم التفكير فى نتائج المارد الأحمر خلال المباريات الماضية وعدم الانشغال بفكرة الهزة التى تعرض لها الأهلي فى الفترة الأخيرة وآخرها مباراة بيراميدز، مؤكدا أن لقاءات القمة خارج الحسابات.

الأهلي والزمالك في الكاس

وأكد شيكابالا لزملائه في الفريق أن الجماهير القلعة البيضاء لن تقبل منهم إلا أمرًا واحدًا فقط وهو حصد بطولة كأس مصر وترجمة المستويات المميزة التي يقدمها لاعبو الأبيض في مشوار الدوري المصري الممتاز بحصد اللقب، موضحًا أن الجماهير يهمها حصد الألقاب واستغلال المستويات المميزة التى قدمها الزمالك فى الفترة الماضية واستمرار العروض الطيبة.

وقرر البرتغالي فيريرا ان يختتم تدريبات الفريق غدا الأربعاء 20 يوليو 2022، استعدادًا لمواجهة الأهلي على استاد القاهرة الدولي فى نهائى بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2019 – 2021.

 

تدريبات سرية من قبل فيريرا قبل مواجهة الأهلي

 

ومن المقرر أن يضع البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، اللمسات النهائية على تشكيل الفريق على ضوء المران الرئيسي والأخير والذي يختار خلاله طريقة اللعب المناسبة لمواجهة فكر المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني للنادي الأهلي.

وأمر المدير الفني للزمالك فيريرا، بفرض سياجًا من السرية من أجل التركيز الكامل في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية وذلك بهدف الوصول باللاعبين إلى درجة التركيز المثالية وضمان عدم تسريب التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة أو طريقة اللعب بأى شكل من الأشكال إلى وسائل الإعلام.

ورفض البرتغالى فكرة إقامة معسكر مغلق مبكر للزمالك خلال الفترة الماضية وفضل أن يكون المعسكر فى موعده دون أى تغيير حتى لا يصاب اللاعبون بالملل.

 

مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك بالمكافآت لحصد كأس مصر

 

وفي نفس السياق قرر المسئولون في نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور عقد جلسة مع للاعبي الفريق فى الساعات الماضية لتحفيزهم والشد من أزرهم قبل مباراة الأهلي.

وقامت إدارة الفارس الأبيض بقطع عدة وعود للاعبي الزمالك تمثلت في صرف جميع المستحقات المتأخرة وأيضا مكافآت مضاعفة لكل اللاعبين دون استثناء حال الفوز فى لقاء القمة أمام الأهلي وحصد بطولة كأس مصر الغائبة عن خزائن نادي الزمالك.

قبل مباراة الأهلي والزمالك.. تفاصيل جديدة في عقد روى فيتوريا وموقف محمد صلاح

وشدد مسئولو الزمالك على اللاعبي أن الفترة القادمة سوف تشهد توفير جميع الأمور لهم وأيضا حل كل المشكلات التي تواجه فريق الكرة، إضافة إلى غلق الباب على رحيل أى لاعب عن الفريق فى الوقت الحالى إلى جانب تجنب الحديث عن الصفقات الجديدة حتى لا يتأثر اللاعبون بشكل سلبى قبل مباراة القمة.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بكاس مصر

 

وقام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة بإنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك التي من المقرر أن تلعب يوم الخميس المقبل الموافق 21 يوليو 2022.

وتنطلق صافر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس مع وجود ستديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الأهلي والزمالك السابقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى