محمد رمضان يستفز المصريين بعد صوره مع الفتاة الإسرائيلية.. ونجيب ساويرس يرد

أثار الفنان محمد رمضان استفزاز المصريين مجددا وذلك في أول رد له على انتشار صور له مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخايا في اليونان، ودخل على الأزمة رجل الأعمال نجيب ساويرس الذي أعلن دعمه للمطرب الشاب محمد رمضان.

وكان عدد كبير من المصريين قد شنوا هجوما على الفنان محمد رمضان بسبب صوره مع فتاة إسرائيلية تدعى مايا زخايا أثناء وجودها على شاطئ في إحدى الجزر اليونانية.

ودعم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ظهور محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية وقال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “للى زعلانين من صديقى محمد رمضان أنه اتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال: يعنى معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك أقولها: لا .. وريني باسبورك الأول؟”.

ورد المصريون على تغريدة نجيب ساويرس: “مهندس نجيب ليتك اخترت أسلوب أفضل لكي تبرر لمحمد رمضان واعتقد إنك مهندس كبير محترم وإطلاق لفظ مثل ما تقول لا يصح من أحد محترم مثلك”.

تعليق نجيب ساويرس على صورة محمد رمضان مع فتاة إسرائيلية

 

وأضافت فتاة أخرى: “يا مهندس نجيب أنت بتقول يعرفها أم ميعرفهاش استحملونى في اللي هقوله لو أنا قابلتك أنت شخصيا ولأول مرة هل هيكون بالصورة تقارب جسدي أكيد لا أنى لا صديقك ولا قريبك ولا تعرفنى وده طبيعى لكن شوف صور صديقك وتقربه مع السيدة اللي بالصورة مش منطقي تقولي إن دي صورة اللحظة أو صورة مع غريب؟!”.

وتابع محمد خليفة في تغريدة أخرى: “الشخص العادي بيبقي حريص على أفعاله لكن صديقك شخصية عامة ومافيش حد بيلف إيديه حوالين واحدة مايعرفهاش”، وواصل محمد خليفة: “المرة اللى فاتت كانت مهروشة حبة يا عم نجيب إنما دلوقتى بطريقة اشيك رأى شخصى مع حبى للفنان محمد رمضان… ومعقولة دون عن المزاز الكتير دى هى اللى تنتشر ويحصل عليها جدل”.

صور محمد رمضان وفتاة إسرائيلية.. فيديو مايا زخاريا تكشف أسرار مثيرة مع محمد رمضان

 

حفل محمد رمضان في العلمين الجديدة

 

وكان محمد رمضان قد أحيا حفلا في إحدى الجزر اليونانية يوم 28 يوليو الماضي وحضره عدد كبير من الجمهور، في إطار حفلات محمد رمضان الصيفية.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا جديدا في مدينة العلمين الجديدة في منتصف شهر أغسطس الجاري.

وقام رمضان بالدعاية لحفله الجديد في العلمين مستغلا حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“.

وقال محمد رمضان في تدوينة نشرها اليوم الثلاثاء 2 أغسطس الجاري: “ميعادنا في مدينة العلمين الجديدة الساحل الشمالي يوم الجمعة ١٢ أغسطس” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى