برواية يارو.. الكاتب السيد رمضان يُشارك في معرض القاهرة للكتاب

يشارك الكاتب السيد رمضان السيد الضوي في معرض القاهرة الدولي للكتاب للمرة الثالثة على التوالي في دورته ال٥٥ برواية أسماها “يارو” وهي مغامرة بين السحر والألم والسر والأمل.

وعبر الكاتب عن سعادته واعتزازه بمشاركته الثالثة في معرض الكتاب، حيث يعد هذا الحدث العظيم فرصة هامة لتبادل الأفكار والتواصل مع الأدباء والأصدقاء والجمهور.

وقال الكاتب السيد رمضان في روايته الجديدة: “في عصرنا الحالي، تتأرجح حياتنا في ظلامٍ مكثف، وتتلون بألوان الحزن واليأس. الشر والكراهية يتربصان بنا من كل جانب، والأعمال الشريرة تتفشى كالسرطان في أرجاء المجتمع، ويكاد يكون من الصعب التنفس في هذا الجو الملوث بالكره والخداع والغدر.

يتجاهل الناس الخير والرحمة، ويفرضون الكراهية والانتقام كأدوات للبقاء، يشعرون بالاشمئزاز من بعضهم البعض، ويغرقون في بحور البؤس واليأس.

هذه الرواية تعكس بشكلٍ واقعي حالنا الحزين، وتجرّنا إلى عمق تلك الحالة المحزنة التي نعيشها، إنها تصرخ بألمٍ لا يوصف، تنادينا للتفكير في معاناتنا والسعي لتغيير هذا الواقع المظلم، فهي تذكرنا بأننا بحاجةٍ ماسةٍ للتكاتف والتعاون لمواجهة الشر والكراهية بالخير والمحبة”.

ومن المقرر أن يقام معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من ٢٤ يناير إلى ٦ فبراير بالتجمع الخامس.

والجدير بالذكر أن للكاتب/ السيد رمضان ثلاثة مؤلفات تظهر جميعها في جناح دار مختلف للنشر والتوزيع (صالة ٢ جناح A45) والمؤلفات هي:
– كتاب السعادة عِبارةٌ عَبَّارة.
– كتاب كن مضيئا.
– رواية يارو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى