ظهرت الآن نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الأول

البوابه الالكترونيه محافظه القاهره نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع هي ما يبحث عن الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي وذلك من أجل الاستعلام عن نتيجة تالتة إعدادي بالاسم.

بدأت الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة في إعلان نتائج الامتحانات على موقع البوابه الالكترونيه محافظه القاهره تباعا حيث كشفت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 وكذلك نتيجة الإعدادية للصف الأول الإعدادي وكذلك نتيجة تانية إعدادي 2023.

متاحة الآن.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بني سويف بالاسم ورقم الجلوس

وقامت مديرية التربية والتعليم بتخصيص رابط للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالاسم يمكن من خلاله الطلاب الحصول على نتيجة تالتة إعدادي 2023 الترم الأول.

نتيجة ثالثة إعدادي 2023 برقم الجلوس والاسم

وقال موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في تنويه نشره على البوابة بشأن نتائج الامتحانات: “ظهرت الان نتيجة الصف السادس الابتدائي – الاول الاعدادي – الثاني الاعدادى اتصل الان علي رقم 09000100 من اي خط ارضى او رقم 5757 من اى محمول كما يمكنكم الحصول على النتيجة الان من المتحدث الالي من على الموقع الالكتروني”.
ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الأول رسميا وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ القاهرة ثم إعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2023 وبعد ذلك يتم نشر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 الترم الاول.
ويمكن الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال الدخول على لينك نتيجة تالتة إعدادي برقم الجلوس ثم يقوم الطالب بكتابة الرقم القومي من واقع البطاقة الشخصية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة الترم الأول برقم الجلوس

وبعد ذلك يتم كتابة المرحلة الدراسية واختيار الاعدادية وعند خانة الصف يختار الطالب الصف الثالث الإعدادي وبعد ذلك العام الدراسي وهو 2022- 2023 وأيضا الفصل الدراسي وهو الفصل الدراسي الأول وأخيرا يتم الضغط على أيقونة عرض النتيحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى