رسميًا نتيجه الشهاده الاعداديه 2023.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

بدأت المديريات التعليمية في جميع المحافظات في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس حيث أوشكت معظم المديريات التعليمية على الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الأول ولم يتبق سوى إعلان نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم.

الدكتور الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وجه تعليمات مشددة إلى مسئولي المديريات التعليمية في المحافظات بشأن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

وقال وزير التربية والتعليم إنه يجب عدم ربط إعلان نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بشرط سداد المصروفات الدراسية للعام الدراسي الحالي 2022 – 2023.

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم

ويأتي ذلك في إطار الإجراءات المنظمة والتي تضمنها الكتاب الدوري رقم 6 الصادر عن وزارة التربية والتعليم بتاريخ 28 أكتوبر 2020 بشأن تنظيم العلاقة التعاقدية بين أصحاب المدارس الخاصة والدولية وأولياء الأمور.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” من خلال موقع المديريات التعليمية في المحافظات ولن تعلن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم أسوة بما يحدث مع نتيجة الثانوية العامة.

وأعلنت محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 وذلك بعد اعتمادها من قبل محافظ بورسعيد مساء يوم الأحد الموافق 28 يناير 2022 ويستطيع الطلاب وأولياء الامور الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس من خلال الدخول على رابط نتيجة تالتة إعدادي الترم الاول والذي خصصته مديرية التربية والتعليم بالمحافظة .

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس الترم الاول 

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول وأتاحت لينك نتيجة الشهادة الاعدادية شمال سيناء رسميا اليوم.

واعتمد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم الترم الاول وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية نحو 85.9٪ من المتقدمين للامتحانات خلال الفصل الدراسي الأول.

ويبحث الكثير من طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة القاهرة عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس وقررت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة إتاحت رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ محافظة القاهرة بالاسم على موقع مديرية التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ محافظة القاهرة

ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس محافظة القاهرة بعد انتهاء عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 ثم الاعتماد من قبل محافظ القاهرة.

وفي السياق ذاته قررت محافظة الجيزة إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ بالاسم ورقم الجيزة وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل محافظ الجيزة ثم نشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

ويقدم موقع “تريندات مصر” روابط مباشر نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول ٢٠٢٣ جميع المحافظات كما يلي:

نتيجة تالتة إعدادي ٢٠٢٣ محافظة بورسعيد من هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية ٢٠٢٣ محافظة شمال سيناء عبر الضغط هنا

https://wa.me/message/OF27HKOZKYKLB1

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا لم تظهر حتى الان

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة من هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية من هنا

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسماعيلية من هنا

نتيجه الشهاده الاعداديه 2023 محافظه القاهره

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى